نشرت صحيفة الإتحاد الإماراتية تحقيقاً صحفياً اليوم عن إستخدام تقنيات الاتصالات والمعلومات عبر التطبيقات الذكية ومنصات التفاعل مع الجمهور في أندية دوري الخليج العربي حيث جاء الشارقة تطبيق الملك الشرجاوي على القوقل بلاي والأبل ستور هو الأميز بين تطبيقين فقط وسط أندية الدولة. وكتبت الصحيفة عن تطبيق نادي الشارقة قائلة ” يقدم تطبيق نادي الشارقة لجمهوره كل ما يتعلق بالنادي من أخبار الفرق وتاريخ النادي، إضافة إلى نتائج المباريات في كافة المسابقات للفريق الأول وفريق تحت 21 سنة وبقية فرق المراحل السنية، ويتولى المركز الإعلامي بالنادي إدارة التطبيق، من خلال تجديد الأخبار والمعلومات على مدار الساعة، ويتميز التطبيق بواجهة سهلة تعرض آخر الأخبار والنتائج تلقائياً. ”
ومن ناحية أخري تحدثت الصحيفة عن مواقع الأندية على شبكة الإنترنت حسابات الأندية بالتواصل الإجتماعي، والجدير بالذكر ان نادي الشارقة لديه موقع إلكتروني يتم تحديثه بصورة يومية يقدم معلومات شاملة عن كل ما يتعلق بالفريق إضافة لنتائج المباريات ومعلومات اللاعبين وكما يمتلك النادي حسابات مميزة على مواقع التواصل تويتر، وفايس بوك، وإنستغرام، وبريسكوب إضافة لقناة يوتيوب تقدم كلها خدمات إعلامية مميزة للجمهور الشرجاوي والمهتمين والصحفيين.
