الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » مستشفى الجامعة بالشارقة راعياً طبياً لنادي الشارقة

مستشفى الجامعة بالشارقة راعياً طبياً لنادي الشارقة

وقع نادي الشارقة الرياضي، عقداً مع مستشفى الجامعة بالشارقة، ليصبح الراعي الطبي في الموسم 2020/2021 لجميع منتسبي النادي، حضر مراسم توقيع العقد الذي أقيم أمس في مقر مستشفى الجامعة سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وسعادة عبدالله علي المحيان، رئيس هيئة الشارقة الصحية رئيس مجلس أمناء مستشفى الجامعة ومن جانبه مثل إبراهيم الجروان، رئيس إدارة الاستثمار والتطوير التجاري، نادي الشارقة، فيما مثل المستشفى الدكتور علي عبيد آل علي، المدير التنفيذي.

وبناء على الاتفاقية المبرمة سيظهر شعار (مستشفى الجامعة بالشارقة) في المنطقة الأمامية وعلى مستوى الصدر لقميص الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي 2020 – 2021.
كما سيوفر المستشفى الرعاية الطبية لكافة لاعبي النادي من جميع الفئات في مجال الطب الرياضي والعلاج الطبيعي مع وضع كافة عياداته وتخصصاته تحت تصرف نادي الشارقة، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالفحوصات الإعدادية لبداية الموسم والتشخيصية على أعلى مستوى وإجراء العمليات الجراحية لإصابات الملاعب، وأي خدمات صحية أخرى قد يحتاجها اللاعبون.
وتأتي هذه الخطوة من مجلس إدارة النادي وإدارة الشئون الصحية والطب الرياضي برئاسة سعادة الدكتور عبدالعزيز المهيري، على اختيار الكفاءات الطبية الوطنية المتميزة لتوفير الرعاية الطبية المناسبة بأعلى مستوى لتأهيل اللاعبين بشكل أفضل وتحسين أدائهم في الملاعب والتقليل من خطر الإصابات الرياضية التي قد يتعرض لها اللاعبون خلال المواسم الرياضية.
وأعرب إبراهيم الجروان، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس إدارة الاستثمار والتطوير التجاري عن ثقته في تحقيق العديد من الإنجازات في ملف الرعاية، مؤكداً حرص إدارته لتوفير مزيد من الشراكات المتميزة والاستفادة من علامة النادي التجارية في جلب مزيد من المستثمرين لخدمة كيان نادي الشارقة.
وأشار الجروان، إلى أن النتائج الإيجابية لفرق النادي، ساعدتهم في استقطاب العديد من الرعاة والشركاء الاستراتيجيين، معرباً عن أمله في مواصلة النتائج المميزة هذا الموسم، مقدماً شكره لإدارة المستشفى على التعاون آملاً أن يواصل النادي دوره المجتمعي بعقد شراكات مع كافة القطاعات والتي تصب في خدمة المجتمع.
من جهته قال الدكتور علي عبيد آل علي، المدير التنفيذي وعضو مجلس أمناء مستشفى الجامعة بالشارقة: يسرنا أن ندعم القطاع الرياضي بإمارة الشارقة بهذه الشراكة مع نادي الشارقة الرياضي، وهو أحد الأندية العريقة في الدولة، وتابع: الاتفاقية امتداد للرسالة الطبية تجاه المجتمع، والنادي يمثل شريحة مهمة ويضم فئة الشباب التي هي عماد الحاضر وأمل المستقبل لمواصلة مسيرة النهضة في الإمارة والدولة.
وأضاف: المستشفى في أتم الجاهزية لتقديم رعاية طبية متكاملة بأعلى معايير الكفاءة لكافة الأنشطة الرياضية من تشخيص وعلاج إصابات ملاعب لكافة الرياضيين في الإمارات والتي كانت تستدعي السفر للخارج سابقاً. سنكون دائماً في المسار نفسه ونرحب بكافة المبادرات والشراكات التي تصب في مصلحة الوطن في كافة المجالات.

اضف رد