الرئيسية » مركز الأخبار » محين: نمتلك الأفضلية للفوز بكأس الخليج العربي

محين: نمتلك الأفضلية للفوز بكأس الخليج العربي

قال محين خليفة لاعب خط وسط الشارقة  ” تكمن خطورة النصر في خط وسطه، إلا أن ذلك لن يشكل صعوبة بالنسبة لي ولزملائي في الشارقة، لأننا مصممون على إعادة ” الملك ” إلى منصات التتويج من جديد “.
هكذا بدأ محين خليفة نجم فريق الشارقة والنجم الواعد حديثه المنشور في الموقع الإلكتروني للجنة دوري المحترفين، حيث أشار في الحوار إلى أن التركيز وقلة الأخطاء واستغلال أخطاء الخصم وعدم إضاعة فرص التسجيل أمام النصر في مباراة نهائي كأس الخليج العربي التي تقام يوم الجمعة الموافق 30 يناير على ستاد النادي الأهلي، هي أهم مفاتيح الفوز باللقب.
وأشار إلى أن ” الملك ” يملك الأفضلية للفوز باللقب، متمنياً أن يكون جزءً أساسياً من عودته إلى منصات التتويج من جديد. وفيما يلي نص الحوار:
أين تكمن خطورة النصر، وما نسبة فوز الشارقة بلقب كأس الخليج العربي 2014-2015؟
تكمن خطورة فريق النصر في وسط الملعب، إلا أن فرصة فوز الشارقة تفوق فرصة النصر، وبالنسبة لي أطمح بأن أكون جزءً من أسباب تحقيق اللقب وإعادة ” الملك ” إلى منصات التتويج بعد غياب طويل.
ستواجه لاعبين على مستوى عال في خط الوسط أمثال طارق أحمد والأسترالي بريت هولمان والإيطالي رينان جارسيا والمقدوني تريكوفيسكي، بالنسبة لك هل سيشكل ذلك صعوبة في المباراة؟
بالنسبة لي لن يشكل ذلك صعوبة، فقد سبق لي أن واجهت هؤلاء اللاعبين في الدوري، وعلى الرغم من أن النتيجة انتهت بفوز النصر بثلاثية نظيفة حينها، إلا أن مباراة الكؤوس تبقى مختلفة.
ما مفتاح الفوز باللقب، وعلى ماذا تعول في فريقك لتحقيق ذلك؟
التركيز وقلة الأخطاء إضافة إلى استغلال أخطاء الخصم وعدم إضاعة الفرص أمام مرمى المنافس، وأعول على العمل الجماعي الذي يمتاز به فريق الشارقة.
من اللاعب القدوة بالنسبة لك محلياً وعالمياً؟ ومن تشجع بعد الشارقة محلياً، واقليمياً، وعالمياً؟
قدوتي هو سالم خميس لاعب خط وسط الشارقة، وعالمياً أنا معجب باللاعب زين الدين زيدان، وحقيقة أستمتع بمشاهدة فريق نادي الجزيرة، وعلى مستوى الدوريات الأوروبية أشجع فريق ميلان الإيطالي.
أين تقضي أوقات فراغك، وما هي هواياتك المفضلة؟
أقضي معظم أوقات فراغي مع الأصدقاء، وهوايتي المفضلة بعد كرة القدم هي البلياردو.

Moahin

محين في سطور:
مواليد: 10 يونيو 1994 ( 20 سنة )
رقم القميص: 8
المركز: خط الوسط
فرض محين نفسه على التشكيلة الأساسية لـ “الملك” هذا الموسم، حيث شارك في الجولات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والسابعة وفي مباراة الدور نصف النهائي في كأس الخليج العربي، أما في دوري الخليج العربي شارك اللاعب في 963 دقيقة في 12 مباراة لعبها، ومن المتوقع أن يشكل اللاعب الإضافة المطلوبة للشارقة خلال المواسم المقبلة، بعد المستوى الثابت الذي يقدمه وقدرته في قطع الكرات وإعادة بناء هجمات “الملك”، سواء مع فريقه أو منتخب بلاده الأولمبي، التحق بنادي الشارقة في العاشرة من عمره، وتم اختياره للمنتخب أول مرة وهو في الرابعة عشر من عمره، ومنها لعب لجميع المنتخبات السنية حتى وصل إلى الأولمبي.

اضف رد