الرئيسية » مركز الأخبار » ماريون : أعلم موقف “الملك” في الدوري.. ولدي خبرة كافية للعب في هذه الأجواء

ماريون : أعلم موقف “الملك” في الدوري.. ولدي خبرة كافية للعب في هذه الأجواء

تحدث البرازيلي ماريون سيلفا فيرنانديس اللاعب الجديد في صفوف “الملك” مع الموقع الرسمي عن التجربة الإحترافية التي سيخوضها حالياً والتي كشف عن أنها هي الأولى له خارج البرازيل وقال:” أنا سعيد بأن أخوض أول تجربة احترافية لي خارج البرازيل منذ انطلاقة مسيرتي الكروية وأتمنى أن أوفق فيها وأقدم ما يؤكد بأنني كنت أهل لهذا الأختيار”.

وضع الشارقة

قال ماريون أنه علم تماماً بوضع فريقه الجديد في ترتيب جدول دوري الخليج العربي وأضاف:” قبل حضوري علمت بترتيب الشارقة في الدوري، وعلمت أنه من المراكز المتأخرة في الجدول، وسأكون سعيد بأن أساهم مع زملائي في أن نبعد الفريق عن دوامة مراكز ذيلية الترتيب فيما تبقى من مباريات للدوري”.

خبرة كافية

رد فيرنانديس على سؤالنا عن الضغط الذي ربما تعرض له قبل مباراة اتحاد كلباء يوم السبت وهو القادم الجديد إلى صفوف النادي وقال:” أمتلك من الخبرة ما يعينني على اللعب في مثل هذه الأجواء، وأن لا أتأثر بمثل هذه الضغوطات التي تتحدثون عنها، فمن قبل خضت مع فريقي السابق اتلتيكو منيرو نهائي الكأس، صراحة لن أواجه أي مشاكل بهذا الخصوص لأنني أمتلك الخبرة الكافية التي ستعينني على هذا الأمر”.

تأقلم سريع

راى ماريون أن تأقلمه مع اللعب في الفريق لن يأخذ وقت طويل بفضل وجود لاعبين برازيليين معه وقال:” أعتقد أن تواجد جهاز فني برازيلي وكذلك لاعبين من البرازيل سيساهم كثيرا في إندماجي وتأقلمي مع بقية المجموعة بسرعة”.

طقس مثالي

ذكر ماريون أن الطقس في الأمارات أفضل من البرازيل وقال:” الطقس جيد جداً وسيساعدني كثيراً في تقديم أفضل ما عندي من مستوى في المباريات والتدريبات”، وختم فيرنانديس حديثه متقدما بالشكر إلى الإدارة الشرقاوية على حسن الاستقبال وتمنى أن يوفق في مشواره القادم وأن يكون عند حسن الظن به.

اضف رد