الرئيسية » مركز الأخبار » بوناميغو: وصولنا للنهائي فخر للجميع

بوناميغو: وصولنا للنهائي فخر للجميع

تقدم البرازيلي باولو بوناميغو مدرب الشارقة بالتهنئة لجمهور ولاعبي الشارقة بعد الفوز على الشباب والوصول للمباراة النهائية لكأس الخليج العربي، قائلا ” أن الوصول لنهائي كأس الخليج العربي فجر للجميع “. وذلك في المؤتمر الصحفي بعد مبارة أمس والتي انتهت بفوز الشارقة على الشباب بنتيجة 3/5 بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلى بالتعادل بهدف لكل فريق، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للشارقة.

وأضاف بوناميغو أن المبارة جاءت متكافئة بشكل عام، الشوط الأول كانت السيطرة فيه للشارقة وفي الشوط الثاني استطاع الشباب أن يفرض سيطرته مع حصول الشارقة على عدد من الفرص الحقيقية للتقدم ولكن التوفيق لم يخالفنا فيها. وقال ” لقد حذرت اللاعبين من الكرات العرضية والثابت التي يجيد التعامل معها فريق الشباب بشكل ممتاز، وقد لعبنا بشكل جيد حتى بعد تأخرنا بهدف لم نتأثر وهذا يحسب للاعبين “.

وعن تفاوت مستوى الفريق في مسابقتي الدوري والكأس قال بوناميغو ” في بعض المباريات نجد مساحات للعب نحصل من خلالها على مزيد من الفرص أمام مرمى الخصم، وفي أحيانا أخرى لا نجد تلك المساحات فتقل الفرص وتصعب المباراة. ومباراة اليوم كانت من النوع الثاني حيث لم نجد مساحات كافية في ملعب الخصم وكان الشباب يستغل المرات المقطوعة في منتصف الملعب لشن هجمات مرتدة مما جعلنا نلعب بحذر شديد لأننا ندرك خطورة فريق الشباب في الكرات المرتدة.

اضف رد