الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الملك يهزم الفجيرة برباعية ويلتون وإيغور وكايو

الملك يهزم الفجيرة برباعية ويلتون وإيغور وكايو

حقق الملك فوزًا مهماً على مضيفه الفجيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الفجيرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الخليج العربي.

تقدم ويلتون سواريس للشارقة في الدقيقة 21، وتعادل كرستيان صموئيل للفجيرة في الدقيقة 37، وأضاف محمد فراس الثاني للفجيرة في الدقيقة 52، وعاد ويلتون ليدرك التعادل في الدقيقة 79، قبل أن يسجل إيغور كورنادو الثالث في الدقيقة 90، ويختتم كايو الرباعية في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

نجح حامل اللقب في التقدم مبكرًا، بعد أن مرر خالد باوزير عرضية من الجهة اليمنى حولها ويلتون سواريز داخل الشباك في الدقيقة 21. حاول صاحب الأرض إدراك التعادل، ومن هجمة نجح الذئاب في الوصول لشباك الحوسني في الدقيقة 37 عبر كريستيان صامويل بعد تمريرة عرضية أرضية من موفتاو أولابي. ولم تشهد الدقائق الأخيرة للشوط أي خطورة للفريقين لينتهي بالتعادل بهدف لكل

الشوط الثاني

نجح فراس بالعربي في تسجيل هدف التقدم للفجيرة في الدقيقة 52. وأنقذ عبدالله التميمي مرمى الفجيرة من فرصة خطيرة في الدقيقة 65 بعد تسديدة قوية من كايو تصدى لها حارس الفجيرة ببراعة لركلة ركنية, لتنشيط الشق الهجومي أجرى العنبري أول تبديلاته بالدفع بلوان بيريرا بديلاً لماجد سرور. وفي الدقيقة 79 ترجم ويلتون سيطرة الملك وهجماته عندما سجل هدفًا رائعًا برأسية سكنت شباك الذئاب. وبينما تتجه المباراة للتعادل مارس إيغور كورنادو هوايته وسجل هدفًا من ضربة ثابتة بطريقة رائعة في الدقيقة 90 ليتقدم الملك في الوقت القاتل.

وفي الوقت بدل الضائع حصل الشارقة على ضربة جزاء أرتكبت مع كايو بعد ان رواغ اكثر من لاعب داخل منطقة الجزاء سجلها كايو في الشباك في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الشارقة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تشكيلة الشارقة:

عادل الحوسني، خالد الظنحاني، شاهين عبدالرحمن، سالم سلطان، علي الظنحاني، ماجد سرور( لوان بيريرا)، شوكوروف، خالد باوزير (سيف راشد)، ايغور كورنادو (محمد عبدالباسط) ، كايو لوكاس، ويلتون سواريس

اضف رد