Home » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » الملك يكتفي بالتعادل أمام تراكتور الإيراني

الملك يكتفي بالتعادل أمام تراكتور الإيراني

اكتفى الملك بالتعادل السلبي في مباراته مع تراكتور الإيراني، مساء السبت ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2021.

واهدر لاعبو الشارقة فوزاً كان في المتناول حالما استغلوا الفرص المتعددة التي لاحت لهم للتسجيل إلا سوء التركيز وغياب اللمسة الأخيرة تسببا في ضياع نقطتين مهمتين على الفريق في سباق صدارة المجموعة علماً بأن الملك رغم التعادل حافظ على صدارته للمجموعة الثانية برصيد أربعة نقاط نقاط يليه باختاكور الأوزبكي بنقطتين وتراكتور ثالثاً بالرصيد نفسه، وأخيراً القوة الجوية العراقي بنقطة.

وجاءت أول فرصة حقيقية في المباراة لصالح تراكتور بتسديدة من اللاعب بيمان بابي من خارج منطقة الجزاء في 24 دقيقة للمباراة مرت على يسار علي الحوسني.

ورد الشارقة سريعاً في الدقيقة 26 بهجمة قادها كايو لوكاس الذي مرر الكرة داخل الصندوق لخالد باوزير إلا أن الأخير تأخر في التعامل معها داخل الست ياردات لتضيع فرصة مضمونة لافتتاح التسجيل في المباراة على الشارقة.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق لاحت فرصة ثانية للشارقة لتسجيل هدف السبق بهجمة قادها البرازيلي كايو لوكاس في الدقيقة 40، ولكنه لم يجد المساندة من زملائه ليسدد الكرة في جسم الحارس محمد أخباري، وتخرج إلى ركلة لم تستثمر جيداً من قبل لاعبو الشارقة.

وواصل لاعبو الشارقة هجماتهم على جبهة مرمى تراكتور في الربع ساعة الأولى للحصة الثانية للمباراة إلا أن غياب اللمسة الختامية والتركيز تسببان في ضياع أكثر من هجمة خطيرة للملك.

وانقذ حارس الشارقة عادل الحوسني مرماه من هدف محقق لفريق تراكتور في الدقيقة 57 بعدما تصدى بنجاح إلى تسديدة مهدي تركاري المتقنة محولاً إلى ركلة ركنية لصالح تراكتور.

وتراجع مردود الشارقة البدني في الدقائق الأخيرة للمباراة بفعل عامل الإرهاق الذي ظهر عليهم، وفي المقابل لم يستفيد لاعبو تراكتور من تراجع الشارقة حيث لم ينجحوا في قيادة هجمات مؤثرة على مرمى الشارقة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

ويخوض الملك مباراته الثالثة آسيوياً الثلاثاء المقبل على ملعب سمنان في الإمارة الباسمة.

Leave a Reply