الرئيسية » مركز الأخبار » المحترفين تعقد الاجتماع الفني لنهائي ” كأس الخليج العربي “

المحترفين تعقد الاجتماع الفني لنهائي ” كأس الخليج العربي “

عقدت لجنة دوري المحترفين صباح اليوم الخميس الموافق 22 يناير الجاري الاجتماع الفني للمباراة النهائية في كأس الخليج العربي 2014/2015، التي تقام على ستاد راشد بالنادي الأهلي في دبي بين الشارقة والنصر، يوم الجمعة الموافق 30 يناير الجاري الساعة 6:45 مساءً، حضر الاجتماع سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، وأحمد خليفة حماد المدير التنفيذي لشركة النادي الأهلي، وممثلين من ناديي الشارقة والنصر. مثل الشارقة في الاجتماع إيهاب سالم، نائب المدير التنفيذي، وعادل الحمادي، المنسق الإعلامي للفريق الأول، وعبدالله حارب، رئيس المجلس الملكي، ومحمد جلال، سكرتير الفريق الأول.

وفي البداية رحب سهيل العريفي بالحضور، موجهاً الشكر للنادي الأهلي على استضافة نهائي كأس الخليج العربي، وفي الوقت نفسه وجه التهنئة للشارقة والنصر على بلوغهما المباراة النهائية في المسابقة التي تنظمها لجنة دوري المحترفين.

وتم في الاجتماع تقديم عرض تفصيلي لكافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، ابتداءً من الأمور الفنية، ومن ثم الإعلامية، ووصولاً إلى الأمور التسويقية والأمنية وغيرها.

وبحضور ممثلي ” المللك ” و” العميد”، وحسب ما تنصه عليه لائحة المسابقة، سيكون الفريق ” أ ” هو النصر، فيما سيكون الفريق ” ب ” هو الشارقة، حيث تمت الإشارة إلى أن المباراة لن تحتكم إلى الأوقات الإضافية، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل سيحتكم لفريقان إلى الركلات الترجيحية مباشرة.

وسيرتدي لاعبو الشارقة اللون الأبيض الكامل، فيما سيرتدي لاعبو النصر اللون الأزرق الكامل، هذا وقد حدد الاجتماع أيضاً موعد المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي سيقام يوم الخميس الموافق 29 يناير الجاري، حيث سيبدأ مدرب النصر الصربي ايفان جيوفانوفيتش وأحد اللاعبين الأساسيين في الساعة 5:15 مساءً لمدة ربع ساعة، فيما سينطلق المؤتمر الخاص بمدرب الشارقة البرازيلي باولو بوناميجغو وأحد اللاعبين الأساسيين الساعة 5:30 ومدته ربع ساعة أيضاً.

ويبدأ التدريب الرئيسي للنصر في تمام الساعة السادسة مساءً ولمدة ساعة واحدة، يليه تدريب الشارقة  الرئيسي الساعة من  7:15 وحتى 8:15 مساءً، حيث ستفتح الربع ساعة الأولى فقط لوسائل الإعلام في كلا التدريبين.

وتم خلال الاجتماع تحديد بوابات دخول الجماهير، فتم تخصيص البوابتين رقم 2 – 3 لجماهير الشارقة، فيما ستدخل جماهير النصر من البوابتين رقم 6 – 7، وسيتم توزيع نقاط فحص تذاكر المباراة خارج الاستاد ونقاط أخرى ستكون داخل الاستاد.

اضف رد