الرئيسية » مركز الأخبار » الشارقة يمطر شباك الوحدة برباعية فاندرلي وريدريغو

الشارقة يمطر شباك الوحدة برباعية فاندرلي وريدريغو

حقق الشارقة فوزه الخامس في دوري الخليج العربي هذا الموسم، على حساب الوحدة بأربعة أهداف لهدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الـ 17 التي أقيمت على ستاد نادي الشارقة في الإمارة الباسمة، ليصبح في رصيد الملك 18 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 32 في المركز الرابع.
انتهى الشارقة شوط المباراة الأول متقدماً بهدف، جاء في الدقيقة 19 عن طريق البرازيلي وفاندرلي، بعد خطأ مدافع الوحدة عبدالله النوبي في السيطرة على الكرة، ليسدد البرازيلي من داخل منطقة الجزاء على يسار عادل الحوسني حارس مرمى الوحدة.
وفي شوط المباراة الثاني عدل الوحدة النتيجة وتحديداً في الدقيقة 51 عن طريق سالم صالح، بعد عرضية ورأسية من محمد الشحي، يكملها سالم برأسه أيضاً في الشباك الشرقاوية فتصبح النتيجة 1/1، وتعود المباراة لنقطة البداية مجدداً. ويحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة الشارقة بعد عرقلة الحوسني حارس مرمى الوحدة للبديل يوسف سعيد، فينفذ الركلة البرازيلي فاندرلي بنجاح على يسار الحوسني، وتصبح النتيجة 1/2 لمصلحة الشارقة. ويضيع يوسف سعيد فرصة الهدف الثالث في الأوقات الأخيرة من المباراة، وفي الدقيقة 89 يسجل فاندرلي الـهاتريك ويطلق رصاصة الرحمة على الوحدة، وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع يسجل رودريجو كوستا الهدف الرابع للشارقة، ويشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لعادل عبدالله لاعب الوحدة في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع، ليخرج بعدها الملك بالنقاط الكاملة من المباراة.

بدأ البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة بتشكيل مكون من: محمد يوسف – محمد سرور – عبد الله درويش – ماوريسيو راموس – واندرلي سانتوس – ماريون سيلفا – حمد عبد الرحمن – شاهين عبد الرحمن – بدر عبدالرحمن – سيف راشد – ردريجو كوستا. فيما بدأ السعودي سامي الجابر مدرب الوحدة بتشكيل مكون من: عادل الحوسني – عادل عبدالله – حسين فاضل – توفيق الحوسني – محمد الشحي – سالم صالح – اسماعيل مطر – عبدالله النوبي – عامر عمر – محمد عبدالباسط – احمد راشد.

أدار المباراة يعقوب الحمادي وساعده كل من أحمد سعيد وخميس ثاني، أخرج يعقوب الحمادي البطاقة الصفراء في خمس مناسبات كان نصيب الشارقة منها بطاقتين الأولى لمحمد سرور في الدقيقة 71 والثانية لمحين خليفة في الدقيقة 90، وحصل لاعبو الوحدة على ثلاث بطاقات كانت من نصيب عادل عبدالله الذي طرد بالبطاقة الثانية في الدقيقة 95، ومحمد الشحي ومحمد عبدالباسط.

اضف رد