الرئيسية » مركز الأخبار » الشارقة في نهائي كأس الخليج العربي على حساب الشباب

الشارقة في نهائي كأس الخليج العربي على حساب الشباب

حقق الشارقة فوز مستحق على فريق الشباب بنتيجة 3/5 بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بنتيجة هدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ( الجمعة ) ضمن نصف نهائي كأس الخليج العربي، تقدم الشباب أولا عن طريق محمد عايض بعد 10 دقائق من صافرة البداية وعادل الشارقة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 40 نفذها ليما.

جاءت المباراة متكافأة بين الطرفين كانت السيطرة في شوطها الأول للشارقة خاصة بعد تقدم الشباب بالهدف الأول ولكن الشارقة استطاع أن ينظم صفوفه ويسيطر على مجريات اللعب حتى نجح في إدراك التعادل في الدقيقة 40 مستغلاً ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم أحمد خلفان إثر عرقة فاندرلي بواسطة مدافع الشباب عبدالله فرج الذي حل بديلاً لمحمود قاسم في الدقيقة 33

الشوط الثاني شهد تفوق شبابي مع بعض الهجمات الشرقاوية الخطيرة على مرمى سالم عبدالله كانت أبرزها كرة فاندرلي التي ارتطمت بالقائم وأخرى عن طريق يوسف سعيد رأسية مرة بجوار القائم. انتهى الشوط الثاني بنفس نتيجة الشوط الأول بهدف في كل مرمى ليحتكم الفريقان مباشرة إلى ضربات الترجيح حسب قانون المسابقة.

بدأ فريق الشباب في التسديد فيضيع عيسى محمد الركلة بعد أن تصدى راشد أحمد للكرة بنجاح، ويتقدم ليما لتسديد الركلة الأولى للشارقة نفذها بنجاح في المقص الأيمن لحارس مرمى الشباب سالم عبد الله، ويسدد لوفانو وينجح في التسجيل للشباب، ثم يسجل البديل سالم خميس للشارقة، ثم يفشل فيلانويفا في التسجيل في ظل تألق راشد أحمد في التصدي، ويسجل البرازيلي رودريغو الركلة الثالثة للشارقة، ويسدد البديل محمد حسين وينجح في التسجيل، ثم جاءت ركلة الحسم تقدم لها البرازيلي فاندرلي وينجح في هز الشباك سالم عبدالله، معلناً عن فوز الشارقة على الشباب بالركلات الترجيحية 2/4 بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الوقت الأصلي من المباراة.

بدأ البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة براشد أحمد في حراسة المرمى، راموس، محين خليفه، فاندرلي سانتوس، يوسف سعيد، حمد ابراهيم، فايز جمعة، ليما، شاهين عبد الرحمن، بدر عبدالرحمن ، رودريغو. فيما بدأ البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب بسالم عبد الله في حراسة المرمى، عيسى محمد، محمد عايض، إدجر، فيلانويفا، لوفانور، داوود علي، ناصر مسعود، مانع محمد، محمود قاسم، إبراهيم عبد الله.

أدار المباراة طاقم التحكيم المكون ومن أحمد خلفان حكم ساحة وعاونه كل من أحمد الراشدي وجمعة المخيني، وأخرج الحكم البطاقة الصفراء في ست مناسبت كان نصيب الشارقة منها اثنتين الأولى لبدر عبدالرحمن في الدقيقة 20 والثانية ليوسف سعيد في الدقيقة 35، وحصل لاعبو الشباب على أربعة بطاقات كانت من نصيب محمود قاسم وعيسى محمد وعبدالله فرج ومانع محمد.

 

اضف رد