الرئيسية » مركز الأخبار » سلطان القاسمي يستقبل أبطال دوري الخليج العربي

سلطان القاسمي يستقبل أبطال دوري الخليج العربي

استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، رئيس وأعضاء مجلس الشارقة الرياضي، ومجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، والفرق المتوجة بألقاب كرة القدم، وكرة السلة، وكرة اليد المحلية والخليجية، وأصحاب الإنجازات الفردية لموسم 2018- 2019. وذلك بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بقصر البديع العامر.
ووجه صاحب السمو حاكم الشارقة بمكافأة أصحاب الإنجازات الرياضية بمبلغ 26 مليون درهم، منها 15 مليوناً للفريق الأول لنادي الشارقة لكرة القدم، و6 ملايين للألعاب الجماعية والفردية بنادي الشارقة الرياضي، و3 ملايين لأصحاب الإنجازات في أندية الإمارة، ومليونان لنادي خورفكان لكرة القدم.
وهنأ سموه نادي الشارقة الرياضي بفوز فريق كرة القدم الأول بدرع دوري الخليج العربي، وفريق رجال كرة السلة بفوزه بكأس بطولة الأندية الخليجية الأبطال ال 39 لكرة السلة للمرة الثانية على التوالي، وفريق رجال كرة اليد أبطال رباعية الموسم المحلية وبرونزية بطولة آسيا للأندية، وعدد من أصحاب الإنجازات الفردية، مشيراً سموه إلى أن تبوأ نادي الشارقة الرياضي لمنصات التتويج هذا العام في عدد من الألعاب الجماعية، يؤكد الجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على هذه الفرق بمختلف أنشطتها وتخصصاتها الرياضية، من إدارة ومدربين ولاعبين وجميع الأجهزة الإدارية والفنية لجميع الفرق بالنادي.
وقدم سموه الشكر لجميع القائمين واللاعبين في نادي الشارقة، داعياً إياهم للاستمرار في بذل الجهود والمحافظة على المراكز الأولى، مؤكداً سموه ضرورة تحلي اللاعبين بالأخلاق والروح الرياضية وقيم اللعبة واحترام المنافس في الملعب وعدم الخوض في الصراعات التي تثير المشاكل والحقد بين الأندية واللاعبين، داعياً إدارة الأندية إلى المبادرة بتوعية اللاعبين بهذه القيم.

اضف رد