اعتمدت إدارة الإعلام والتواصل الاجتماعي بنادي الشارقة الرياضي تخصيص جائزة شهرية للجماهير الأكثر تفاعلاً مع حسابات النادي على منصة تويتر، وذلك إيماناً منها بالدور الكبير الذي تلعبه جماهير الشارقة عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي لا يقل عن دورها في المدرجات، وحرصاً منها على أن يكون الجمهور شريكاً في صناعة وإثراء المحتوى الاعلامي الذي تقدمه عبر الحسابات الرسمية للنادي.
وجاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لإدارة الإعلام والتواصل الاجتماعي برئاسة سعادة طارق سعيد علاي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الإعلام والتواصل الاجتماعي، وبحضور الأعضاء، مساء الأحد بمسرح المجاز في الشارقة.
ونقل سعادته تحيات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وثنائهم على العمل القائم، إضافة الى الأفكار التطويرية التي طرحت من قبل مجلس الإدارة في الاجتماع الأخير، ووجه علاي شكره لفريق العمل على الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة في مجال الإعلام وتغطية الفعاليات والمناسبات بالنادي، وطالَب بضرورة مضاعفة الجهد لإيصال رسائل النادي بشفافية لكل المتابعين والمنتمين.
كما ناقش الاجتماع طرق تطوير التغطيات الإعلامية واتساع دائرتها، بحيث يتم نقل مباريات الألعاب الجماعية بشكل مرئي ومباشر عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي وتطبيق “يوتيوب” التابع للنادي وتفعيله، إضافة الى بحث مدى إمكانية نقل مباريات المراحل السنية التابعة لشركة كرة القدم، والأفكار الإبداعية، التي تضع المحب والمتابع للنادي في قلب الحدث مثل التغطيات الإعلامية واللقاءات المصورة وتفعيل الحسابات في المنصات الأخرى وآلية أرشفة المواد الإعلامية المنشورة من قبل النادي.
واستعرض الاجتماع إحصائيات الحسابات الرسمية التابعة للنادي خلال الفترة السابقة، موجهين شكرهم للأوفياء والمتابعين على دعمهم المستمر للحسابات الرسمية وتفاعلهم مع التغريدات.
وتطرق سعادة طارق سعيد علاي خلال الاجتماع الى أهمية عقد شراكة مع إحدى الجامعات بالإمارة، لدعم طلاب كلية الاعلام واستقطابهم وتمكينهم من خلال العمل في الميدان وعلى أرض الواقع، للحصول على الخبرات التي ستساهم في صقل مواهبهم عند التخرج ويكونوا على أتم الجاهزية لدخول سوق العمل.