الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » العنبري: الأمارات يعاني نفس ظروفنا والعودة بنتيجة إيجابية هدفنا

العنبري: الأمارات يعاني نفس ظروفنا والعودة بنتيجة إيجابية هدفنا

تحدث مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري عن مباراة فريقه أمام الإمارات في دوري الخليج العربي ذاكراً ان المباراة تعتبر مباراة صعبة جداً لفريقه كون الإمارات يعاني من نفس الظروف، موضحاً أن فريقه سيعمل على منع الإمارات من الوصول لشباكه في الشوط الأول، كاشفاً عن تعويض حمد إبراهيم لمحين خليفة الموقوف. مشدداً على أن تفكيره في الوقت الحالي ينحصر فقط في الخروج بالفريق من المنطقة الخطرة، وكان مدرب الشارقة الذي تحدث في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة والإمارات مساء الخميس قد ذكر أن النتائج الإيجابية للملك في المباريات السابقة قد ساهمت في تعزيز ثقة اللاعبين بمقدرتهم على مقارعة كل الفرق بالدوري.
الإستعداد
إستهل العنبري المؤتمر الصحفي قائلاً: ” إستعداداتنا للمباراة تمضى بوتيرة جيدة، تدريبات الفريق اليومية وإقبال اللاعبين على الحصص التدريبية مرضي بالنسبة لنا في الجهاز الفني ” انتقل بعدها للحديث عن المباراة وقال: ” نعرف جميعاً مدى صعوبة هذه المباراة وهي تحدد بصورة كبيرة مسار الفريقين، الإمارات يعاني من نفس ظروفنا ويحتاج للنقاط للهروب من المنطقة الخطرة في الجدول كما نحاول ان نفعل، يمتلكون أفضلية اللعب على ملعبهم لذلك يجب علينا بذل جهد كبير للتمكن من الظفر بالنقاط “.
الغيابات
تحدث العنبري عن الغيابات التي يعاني منها فريقه في المباراة قائلاً : ” نفقد جهود لاعب الوسط محين خليفة بالإنذار الثالث، غياب محين مؤثر بلا شك فهو شارك بفعالية في اللقاءات الماضية لكننا بالتأكيد لدينا ثقة كبيرة في كل اللاعبين وسيعوض غيابه في هذه المباراة حمد إبراهيم الذي أتمنى له التوفيق في المباراة “.
طموح
أجاب العنبري على سؤال حول إرتفاع طموحه بعد تحقيق الفريق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة قائلاً: ” تفكيري وهدفي هو الخروج بالفريق من هذه المنطقة الخطرة التي يتواجد فيها فريقي، لا أفكر في أي شيئ آخر سوى الهروب من هذه المنطقة وإنتهاء الخطر هذا فقط ما يشغل تفكيري في هذه الأيام “. أجاب بعدها على سؤال عن إستمراره مع الفريق ضاحكاً: ” مجلس الإدارة والجهاز الفني والجميع في النادي يفكر في أمر واحد وهو الخروج بالفريق من هذه الوضع الحرج في الدوري، هذا الوضع يغط على الجميع، هناك إحساس كبير بالمسئولية من مجلس الإدارة والجميع يعمل على تحسين الوضع والوصول لمركز مريح “.
الثقة
في ختام المؤتمر أكد العنبري في إجابة على تأثير النتائج الأخيرة على اللاعبين ان الثقة قد زادت وقال: ” بلا شك الثقة زادت بعد النتائج الأخيرة الجيدة للفريق في الدوري وكأس رئيس الدولة، هم الآن على ثقة بمقدرتهم على اللعب أمام كل الفرق وتحقيق نتائج إيجابية فقط نحتاج لتواجد الرغبة والسعي لإستمرار حصد النقاط والتفوق على الجميع “.

اضف رد