الرئيسية » مركز الأخبار » 7 أمور جعلت من موسم إيغور استثنائي

7 أمور جعلت من موسم إيغور استثنائي

إيغور كورنادو ساحر السامبا وأبرز صفقات اللاعبين المنتقلين لدوري الخليج العربي في الموسم 2018-2019 جاء من نادي باليرمو الإيطالي إلي صفوف الملك في إنتقال شكك الكثيرون في إمكانية حدوثه لكن اللاعب وصل إلى الإمارة الباسمة وأعلنت الصفقة رسمياً وإنتظر الجمهور رؤية الساحر بالفانيلة البيضاء في الملعب. أول ظهور لكورنادو مع الشارقة كان في مدينة زايد في مباراة الشارقة والظفرة وفيها صنع وسجل وأبدع وأمتع وأرسل إنذاراً واضحا للجميع أن إيغور كورنادو سيقول كلمته في دورينا هذا الموسم وحذر مدافعي المنافسين أن استعدوا لأوقات صعبة في مبارياتكم مع الملك.

قاد البرازيلي ايغور كورونادو، صاحب الـ 26 عاما، فريق الشارقة لبطولة دوري الخليج العربي معتبراَ موسمه الحالي الأميز خلال مسيرته الرياضية وذلك لسبعة أسباب هي:
1- لقب دوري الخليج العربي هو البطولة الأولى للدوري التي يفوز بها اللاعب خلال مسيرته الكروية ولذا كانت فرحته بها كبيرة وتركيزه على الفوز بها عظيماً حتى توج بها ويقول اللاعب ” سأظل أذكر هذه اللحظات كثيراً، بعد العمل بجد لمواسم عديدة ومع أندية مختلفة كانت بطولتي الأولى للدوري هنا وهو أمر عظيم ويستحق الإحتفاء به ”

2- خلال هذا الموسم استقبل الساحر البرازيلي مولوده الأول ” أنريكو ” الذي أسعد أسرة اللاعب الصغيرة كثيراً ويعتبر الصغير شاهداً على فوز والده بجائزة أفضل لاعب أجنبي في دوري الخليج العربي وتتويجه مع فريقه بدرع الدوري وهو من مواليد الشارقة.

3- حقق إيغور وعلى صعيد إنجازاته الشخصية أكبر عدد من الأهداف على مستوى الدوري في موسم واحد حيث سجل 17 هدفا هذا الموسم وهي النسبة الأعلى طوال مسيرته الكروية.

4- لعب كورنادو دوراً كبيراً ومحورياً في أهم مباريات الشارقة في الموسم وأصعبها ساهم بشكل مباشر في الفوز على الوحدة عندما سجل الهدف الأول والثالث وصنع الهدف الثاني بتمريرة ذهبية لمواطنه ويلتون سواريز كان البرازيلي كلمة السر في المباراة التي صال وجال فيها وكان كلمة السر وراء فوز الفريق في المباراة التي ضمنت للفريق بطولة الدوري قبل أسبوع من نهايته.

5- الأجواء المثالية التي يعيشها هو وعائلته الصغيرة في الشارقة حيث الحب والاحترام والتقدير الذي يلاقيه من الجميع سواء في النادي أو خارجه ساهمت بشكل كبير في الظهور اللافت للبرازيلي وكانت ملاحظة الارتباط الكبير للاعب بأسرته الصغيرة وقضاءه أغلب الأوقات برفقتها وشوهد كثيراً يتجول في الوجهات السياحية والترفيهية في الإمارة.

6- في اول مواسمه في دوري الخليج العربي حصل اللاعب على جائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري بأفضلية مطلقة ودون منافسة تذكر وبشبه إجماع من جميع المتابعين للدوري وقال اللاعب عن الفوز ” كان أمراً جيداً أن أفوز بهذه الجائزة وأنا سعيد بها بلا شك، حصولي عليها جاء تتويجاً لجهود كامل الفريق ودعمهم ومساندتهم داخل وخارج الملعب وفوزي بها يدل على تميزنا جميعاً كفريق في نادي الشارقة “.

7- الأداء المميز والمستمر لإيغور كان وراء فوزه على العديد من الجوائز أثناء الموسم حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر مرتين وعلى أكثر اللاعبين حصداً للنقاط في لعبة فانتاسي دورينا أكثر من مرة.

اضف رد