الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » ويلتون سواريز: فوز الشارقة أهم لدي من الإنجاز الشخصي

ويلتون سواريز: فوز الشارقة أهم لدي من الإنجاز الشخصي

أكد البرازيلي ويلتون سواريز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الشارقة على أن مواصلة الفوز وتقديم أداء جيد يسعد الجماهير أهم عنده من الألقاب الشخصية، وجاء حديث اللاعب بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى الرقم 5 عقب نجاحه في تسجيل رباعية خلال مباراة النصر الأخيرة بالجولة الثانية من مسابقة دوري الخليج العربي وكان سواريز قد سجل في الجولة الأولى هدف في مرمى الظفرة في اللقاء الذي فاز فيه الفريق برباعية نظيفة.

وأضاف أن الفوز على النصر بسداسية لا يعني سوى الحصول ثلاثة نقاط في حساب الدوري. وقال بأن الفضل في تسجيله الأهداف الأربعة يعود إلى تعاون الجميع سواء اللاعبين في الملعب أو الجهاز الفني من خلال اسبوع كامل من التدريبات والعمل الشاق، شكر الجماهير قائلاً” كما لا يفوتني أن أتقدم الشكر للجماهير الشرقاوية التي حضرت وآزرت الفريق بكل قوة بالرغم الجو الحار والرطوبة العالية فلهم منا كل حب وتقدير”.

وعلى الجانب الشخصي قال ويلتون إنه يدخل كل مباراة وأمامه هدف واحد هو الفوز ولا شيئ غيره وكمهاجم عمله في الفريق تسجيل الأهداف ولا شك بأن وجود كل من ريان منديز وإيغور ساعدا على تعزيز الجانب الهجومي لفريق الشارقة في هذا الموسم بالإضافة إلى العناصر الأخرى التي تبذل مجهود كبير كل من مركزه.

اضف رد