الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » واندرلي سانتوس: نسعى لإسعاد الجماهير الشرجاوية بتحقيق الإنتصارات

واندرلي سانتوس: نسعى لإسعاد الجماهير الشرجاوية بتحقيق الإنتصارات

تحدث محترف الشارقة البرازيلي واندرلي سانتوس في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة والشباب في دوري الخليج العربي عن المباراة وإستعداداتهم كلاعبين وسعيهم للفوز على الشباب والجوانب التدريبية والتكتيكية التي يقدمها المدرب..

إستهل واندرلي حديثه قائلاً:” نستعد للمباراة بصورة جيدة وبتركيز عالي، المدرب يقوم بعمل جيد ويعمل على نقل أفكاره التكتيكية للاعبين بصورة مميزة واعتقد اننا استفدنا كثيراً من نوعية التدريبات المختلفة التي خضعنا لها في الفترة السابقة”.

الشباب صعب

نوه سانتوس لقوة فريق الشباب وتمرسه وقال:” الشباب فريق قوي ومترس، منذ فترة طويلة لم نكسبهم في الدوري، نتعامل مع المباراة بحذر شديد ونحترم فريق الشباب كواحد من الفرق المؤثرة في الدوري وإحترام الخصم هو الخطوة الأولى إذا أردنا التغلب عليهم”.

فرحة الجمهور

أكد واندرلي ان فريقه يدخل المباراة برغبة الفوز وقال:” قوة الشباب لا تعني إستسلامنا، ندخل المباراة وكلنا رغبة في الحصول على النقاط كاملة، نلعب على أرضنا ولدينا هذه الأفضلية إضافة لتواجد جماهيرنا في المدرجات، نحن كلاعبين نرغب بشدة في زرع الفرحة وسط الجماهير الشرجاوية بتحقيق الإنتصارات فقط ننتظر التوفيق والمساندة”.

اضف رد