الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » نجوم الملك يواصلون حصد جوائز الأفضل

نجوم الملك يواصلون حصد جوائز الأفضل

واصل نجوم الملك أفضليتهم حسب لجنة دوري المحترفين حيث فاز عبدالعزيز العنبري بجائزة أفضل مدرب وعادل الحوسني بجائزة أفضل حارس مرمى وحصد المرشحون المواطنون جميع جوائز الأفضل في دوري الخليج العربي لشهر نوفمبر في فئات أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى وأفضل مدرب، بعد انتهاء الفترة المحددة للتصويت.
من جانبه حافظ حارس عرين الملك عادل الحوسني على الجائزة للشهر الثاني على التوالي، متفوقًا على حارس مرمى شباب الأهلي ماجد ناصر صاحب المركز الثاني، وحارس مرمى العين خالد عيسى الذي أنهى التصويت ثالثًا، وتواصلت سيطرة مدرب الملك عبدالعزيز العنبري على جائزة مدرب الشهر، حيث فاز بالتصويت للمرة الثالثة على التوالي، ليظل الفائز الوحيد بهذه الجائزة منذ استحداثها بداية الموسم، وتفوق العنبري في التصويت على الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب نادي شباب الأهلي الذي حل ثانيًا والكرواتي زوران ماميتش مدرب نادي العين صاحب المركز الثالث.
الجدير بالذكر أن قائمة المرشحين لكل شهر تضم ثلاثة أسماء في كل فئة، يتم اختيارهم بناء على الإحصائيات، ثم يصوّت الجمهور لاختيار الفائزين عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك، حيث يستمر التصويت ل48 ساعة. وسيتسلم الفائزون جوائزهم قبل بداية مباراة الشارقة والإمارات بدوري الخليج العربي

اضف رد