الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » نادي الشارقة الرياضي يحتفي بأبطاله من ألعاب القوى ويؤكد دعمه الكامل لمواصلة تأهيلهم للبطولات المحلية والدولية

نادي الشارقة الرياضي يحتفي بأبطاله من ألعاب القوى ويؤكد دعمه الكامل لمواصلة تأهيلهم للبطولات المحلية والدولية

احتفى نادي الشارقة الرياضي في مناسبة خاصة بمقره بأبطاله من ألعاب القوى تقديرا وتثمينا لجهودهم وانجازاتهم وما حققوه من مشاركات طوال الموسم الرياضي 2017/ 2018م.

حضر اللقاء محمد جمعه بن هندي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي والمهندس سليمان الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الفردية بجانب حضور اللاعبين والجهاز الإداري والفني لألعاب القوى .

وفي بداية اللقاء أعرب محمد جمعه بن هندي عن تقديره لأسرة الألعاب الفردية على جهودها وإنجازاتها وأكد أن المحتفى بهم من ألعاب القوى هم محل تقدير واهتمام من النادي مشيدا بنتائجهم ومشاركاتهم وما حققوه من ميداليات ملونة.

وتقدم بالشكر للمهندس سليمان الهاجري على جهوده ومتابعته الدائمة وللجهاز الإداري والفني لألعاب القوى وللاعبين ونقل لهم تحيات سالم الحصان الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وتقديره لإنجازاتهم ومواصلة دعمهم .

ودعا ابن هندي اللاعبين إلى أن يكون هدفهم واضح مقترن بالتدريب بجانب الثقافة العامة والقراءة في تاريخ ألعاب القوى وأشهر اللاعبين والمدربين فضلا عن الاطلاع على السجل الحافل لنادي الشارقة الرياضي في مجال رياضات ألعاب القوى طوال السنوات الماضية.

وأكد على أن نجاح الرياضي يبدأ من تحديه لنفسه وكثرة تدريباته ومرانه والتسخين المتواصل بجانب الغداء الجيد والنوم الكافي من خلال التنظيم اليومي والاستفادة من خبرات المدرب بشكل كبير .

بعدها ناقش ابن هندي مع اللاعبين تطلعاتهم للمشاركات المختلفة ليكونوا في صدارة المشهد الرياضي موجها بتنظيم معسكرات خارجية للاعبين لمواصلة تأهليهم وإشراكهم في البطولات الخارجية لزيادة خبراتهم واحتكاكهم مع اللاعبين الدوليين .

من جانبه تقدم المهندس سليمان الهاجري رئيس إدارة الألعاب الفردية بالشكر لمحمد بن جمعه بن هندي على الاستقبال والاحتفاء بأبطال النادي من لاعبي ألعاب القوى في كافة الرياضات وأكد أن رؤية إدارة الألعاب الفردية ترتكز على محورين الأول في تطوير مهارات اللاعبين والأخر في استقطاب لاعبين جدد وصقل مهاراتهم .

مبديا شكره للدعم الكبير الدي يلقاه اللاعبون من ألعاب القوى وغيرها من رياضات الألعاب الفردية من قبل مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي والاهتمام الكبير من قبل سالم الحصان الشامسي رئيس مجلس الإدارة والمتابعة الدائمة التي يوليها محمد جمعه بن هندي للاعبين .

وأشار إلى أن إنجازات لاعبي ألعاب القوى وفي مقدمتهم نجم النادي محمد نوبي وزملائه الموهوبين تضاف لرصيد نادي الشارقة الرياضي الذي قطع أشواطاً كبيرة في مجال الرياضات الفردية في كافة الألعاب من خلال الإنجازات التي تتحقق يوماً بعد يوم بفضل دعم مجلس الإدارة بجانب دعم مجلس الشارقة الرياضي لحصد الميداليات في المشاركات المختلفة.

ولفت الهاجري إلى أن النادي يولي اهتماماً بكافة الرياضات ومن بينها فريق ألعاب القوى لمواصلة تأهيل لاعبي النادي لكافة المشاركات والاستحقاقات المختلفة.

اضف رد