الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » نادي الشارقة الرياضي يثمن استقبال حاكم الشارقة ومكرمته لدعم أصحاب الانجازات

نادي الشارقة الرياضي يثمن استقبال حاكم الشارقة ومكرمته لدعم أصحاب الانجازات

أعربت أسرة نادي الشارقة الرياضي عن سعادتهم بما حظيت به من استقبال من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة و دعم سموه لأصحاب الإنجازات وللنادي مؤكدة أنها تركت أثرا و صدى طيباً في نفوس اللاعبين وجماهير النادي.
وقدم سالم الحصان الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الشكر والامتنان إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على الدعم اللامحدود الذي تحظى به أندية الإمارة وقطاع الرياضة واهتمام سموه الدائم بنادي الشارقة الرياضي خلال استقبال أصحاب الإنجازات من الألعاب الفردية والجماعية بقصر سموه العامر.
وأشار الشامسي إلى أن الاستقبال كان بمثابة المكافأة التي تشرف بها اللاعبون فضلاً عن توجيهاته السامية ونصائحه المتواصلة وثناءه على إنجازات اللاعبين في كافة الفرق الرياضية الأمر الذي رفع معنويات الاعبين والجهاز الإداري والفني لكل لعبة وحفزهم في مواصلة تحقيق العديد من الإنجازات.
وعبر الشامسي في كلمات مختصرة حملت سعادة مجلس إدارة النادي واللاعبين والمدربين والكوادر العاملة في النادي بل وكافة جماهير النادي عن السعادة الكبيرة بهذا الاستقبال والذي يأتي بعد انتهاء الموسم الرياضي وما حفل به من نشاط كبير ومنافسات عديدة حقق فيه أبناء النادي العديد من الإنجازات
وأشار إلى أن اللقاء بصاحب السمو أثلج صدور الجميع وما حمله من تهنئة كبيرة على إنجازاتهم لاسيما فريق السلة بعد حصوله على اللقب الخليجي مؤخرا لافتا إلى أن هذا الاستقبال سيكون حافزاً للجميع لبذل المزيد من الجهد والعطاء لمواصلة الانتصارات وتحقيق الإنجازات وبذل الجهود مع الموسم المقبل بمشيئة الله والاستفادة من الإمكانات التي يسخرها سموه لأبنائه في كافة الرياضات لتحقيق التمسك بالرياضة وأهدابها الصحيحة .
وأكد الشامسي أن توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة ستكون لنا نبراسا لمواصلة عطاء النادي بعد أن نجح في صياغة منظومة رياضية بعد دمجه بقرار حكيم من سموه ليكون نادي الشارقة في طليعة الأندية الرياضية محليا ودوليا .
وأشار الشامسي إلى أن السعادة غمرت قلوب الجميع كون صاحب السمو هنأ الجميع بما فيهم المدربين والاداريين والكوادر العاملة على قيامهم بمتابعة وتدريب اللاعبين ومساعدتهم في الحفاظ على مستوياتهم بدنياً وفنياً مؤكدا أن الاسرة الرياضية تشكر حاكم الشارقة على الاستقبال وما تفضل به من تقديم منح مالية لجميع اللاعبين والفرق الرياضية.
ونقل لصاحب السمو حاكم الشارقة شكر مجلس الإدارة والرياضين والأجهزة الإدارية والفنية وإدارات النادي على هذا الاستقبال الذي أسعد الجميع وحملهم مسؤولية مواصلة إنجازات نادي الشارقة الرياضي للفترة المقبلة بمشيئة الله.
وفي هذا السياق أثنى الشامسي على دور إدارات النادي وما قام به مجلس إدارة النادي والمكتب التنفيذي وللمركز الإعلامي بالنادي من جهود يعاونهم الكادر الإداري والجميع ليظل العطاء عنوان العمل في نادي الشارقة الرياضي وأشاد بجهود مجلس الشارقة الرياضي برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي والأمين العام عيسى هلال الحزامي على المتابعة الحثيثة وتذليل الصعاب فضلاً عن دور المجلس البارز والمقدر في رسم السياسة العامة للرياضة في إمارة الشارقة وتمكينها من مواصلة كافة إنجازاتها في مختلف الرياضات .

اضف رد