الرئيسية » مركز الأخبار » تاريخ لقاءات الشارقة وعجمان ينحاز لـ” الملك ” ويرفض التعادل

تاريخ لقاءات الشارقة وعجمان ينحاز لـ” الملك ” ويرفض التعادل

ينحاز التاريخ بجانب الشارقة على عجمان قبل انطلاق مباراة الفريقين اليوم، حيث جمعت الفريقين ثمانية مباراة قبل انطلاق مواجهة اليوم منذ بداية دوري الخليج العربي حيث تمكن الشارقة من تحقيق الفوز في خمس مباريات بينما قبل الخسارة في ثلاث، ومن الغرائب أنه وطوال لقاءتهما في دوري الخليج لم يظهر التعادل بين الفريقين في أي لقاء.

وبدأت مباريات الفريقين في الموسم 2008- 2009 ففي المباراة الاولى خسر الشارقة على ارضه (2/1) بينما كسب مباراته الثانية خارج الارض بذات النتيجة (2/1)، وفي الموسم 2009- 2010 فاز الشارقة في المباراتين بنتيجة واحدة على عجمان وهي (4/1)، لتغيب مواجهات الفريقين في الموسم 2010-2011 بسبب هبوط عجمان لدوري الدرجة الثانية.

وفي الموسم 2011-2012 عاد عجمان مجددا واسفرت مواجهات الفريقين عن خسارة الشارقة للمباراتين بنتيجتي (3/1) و(2/1)، ولم يلتقي الفريقان في الموسم 2012-2013 بسبب هبوط الشارقة لدوري الدرجة الثانية، وفي آخر مواجهتين للفريقين في الموسم الماضي بعد عودة الشارقة لدوري المحترفين تمكن من تحقيق الفوز على عجمان في المباراتين بنتيجة واحدة وهي (2/1).

أرقام من مواجهات الفريقين

  • نتيجة (4/1) هي النتيجة الأكبر في مواجهات الفريقين وحققها الشارقة في مباراتين
  • الشارقة تمكن من تسجيل 17 هدف في مجموع المواجهات بينما استقبلت شباكه 12 هدف
  • نتيجة (2/1) ظهرت في خمس مباريات ثلاث مباريات للشارقة ومباراتين لعجمان
  • غياب نتيجة التعادل بين الفريقين في كل المواجهات
  • من الملاحظات أن عجمان بعد عودته إلى دوري المحترفين حقق الفوز على الشارقة في أول موسم له في المباراتين وهو ذات ما حدث مع الشارقة بعد هبوطه وعودته إلى دوري الخليج العربي حقق الفوز على عجمان في أول مباراتين بنتيجة واحدة ةهي (2/1)

اضف رد