الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » مكتب الدعم المؤسسي لنادي الشارقة الرياضي يبحث مع إدارة الألعاب الجماعية متطلبات المرحلة المقبلة لكل من فرق اليد والسلة

مكتب الدعم المؤسسي لنادي الشارقة الرياضي يبحث مع إدارة الألعاب الجماعية متطلبات المرحلة المقبلة لكل من فرق اليد والسلة

مواصلة الارتقاء بخطط عمل الألعاب الجماعية لتظل في صدارة المشهد الرياضي كان عنوان الاجتماع الذي ضم مكتب الدعم المؤسسي لنادي الشارقة الرياضي مع إدارة الألعاب الجماعية بكافة أعضائها لمناقشة عدد من الأمور التطويرية الهامة والمتعلقة بإجراءات العمل وتطلعات الفترة المقبلة .

ترأس الاجتماع محمد جمعه بن هندي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس مكتب الدعم المؤسسي وحضره كل من عبيد الشامسي والدكتور عبدالله سلطان أعضاء مجلس الإدارة أعضاء مكتب الدعم المؤسسي ومن إدارة الألعاب الجماعية أحمد عبيد البح عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس الإدارة ومحمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي نائب رئيس الإدارة بجانب حضور مدير الألعاب الجماعية علي حسن الأميري وناجي ربيعة مشرف كرة اليد وعدنان الخيال مشرف كرة السلة وأحمد ندا مساعد المدير التنفيذي للنادي .

وفي كلمته مع بداية الاجتماع رحب محمد جمعه بن هندي فيها بالحضور وأشاد بمستوى ما حققته الألعاب الجماعية في النادي من مواصلة النجاح وتحقيق العديد من البطولات مع قرب نهاية الموسم الرياضي الحالي .

وأثنى على جهود رئيس وأعضاء إدارة الألعاب الجماعية وكافة المشرفين والاداريين والأجهزة الفنية على أدوراهم وما قدموه بجانب اللاعبين سواء في لعبة كرة اليد ولعبة كرة السلة من نجاح كبير تقدره إدارة النادي وتنظر إليه بعين الرضا.

وأبدى بن هندي تثمين مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي والاسرة الشرقاوية لعطاء اللاعبين سواء في الفريق الأول وكافة المراحل السنية لليد والسلة على الأداء اللافت والمشرف والذي يعكس النجاح للمنظومة الإدارية والفنية في النادي وانعكاس ذلك في تفوق الألعاب الجماعية بالنادي مما يبشر بدوام التوفيق لفرق النادي .

وأوضح محمد جمعه بن هندي خلال الاجتماع بأن نتائج فرق السلة وفرق اليد للنادي جاءت ضمن المستوى المأمول مشدداً على الاهتمام بمواطن القوة والجوانب الخاصة بالضعف وفرص التحسين متطلعاً إلى تعاون الجميع للوقوف على نقاط التحسين ومعالجتها بصورة تمكن النادي من زيادة فرص التحسين والتطور والمضي قدما لتحقيق الإنجازات والنتائج المشرفة باسم نادي الشارقة الرياضي فضلا عن التأهيل للفرق السنية ليكونوا نجوم النادي ونجوم الدولة سواء في اليد وفي السلة .

كما واستعرض الدكتور عبدالله سلطان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي عضو مكتب الدعم المؤسسي متطلبات الإدارة الاستراتيجية ومتابعة وتحقيق الأهداف وفق تلك الرؤى الاستراتيجية للألعاب الفردية ومعايير تقيمها .

وجرى مناقشة الأمور التي تهم فرق السلة وفرق اليد بهدف مواصلة تطوير منظومة الإجراءات والمستويات والتباحث في سبل تعزيز وتمكين وحوكمة الأفكار البناءه التي تطور العمل الرياضي وإعداد اللاعبين الناشئين والشباب ليكونوا هم عناصر الفريق الواعد من خلال برامج فنية واضحة تصل بالأهداف المطلوبة وتمكن من الاعداد بشكل فاعل للمحافل الخارجية والاستحقاقات المحلية والدولية .

وتم استعراض مجمل نتائج الفرق الرياضية خلال الفترة الماضية والاستحقاقات المقبلة في الدولة والوقوف على كافة الإنجازات بجانب مناقشة التحديات والعمل المشترك على مواصلة رفع اسم النادي في كافة المشاركات والمحافل وتم بحث متطلبات المرحلة المقبلة لكل من اليد والسلة .

 

اضف رد