الرئيسية » مركز الأخبار » نافع: فريق 10 سنوات واعد ويستطيع المنافسة في أي بطولة

نافع: فريق 10 سنوات واعد ويستطيع المنافسة في أي بطولة

يستعد فريق نادي الشارقة للناشئين تحت عشر سنوات لمواجهة فريق مصفوت يوم السبت المقبل 20 فبراير في تمام الساعة الرابعة بإستاد مصفوت بعدد من التدريبات التي يشرف عليها المدرب حسام نافع والمشرف الفني لقطاع الناشئين جمعة ربيع.

وأكد عبد الله سليمان إداري فريق الشارقة للناشئين تحت عشر سنوات أن الفريق يستعد لمباراته مع مصفوت بروح عالية، خاصة بعد حصوله على المركز الثالث في بطولة مهرجان نادي الحميرية النسخة الثالثة بــ 19 نقطة. وقد تعادل فريق الناشئين تحت عشر سنوات الأسبوع الماضي مع نظيره المدام في المباراة التي أقيمت على الملاعب الفرعية بنادي الشارقة.

فيما أشار حسام نافع المدير الفني لفريق نادي الشارقة للناشئين تحت عشر سنوات إلى أن الفريق الذي يضم 24 لاعبا يعد من أفضل الفرق على مستوى الناشئين في تاريخ النادي، مشددا على أنه فريق واعد ومُبشر يستطيع المنافسة في البطولات بقوة_حسب قوله_.

وأوضح نافع أن الفريق يتدرب أربع مرات كل أسبوع على المهارات الأساسية للعب الكرة من حيث التسليم والتسلم والدفاع والهجوم، لتأهيل الأطفال للالتحاق إلى المراحل العمرية الأعلى بكفاءة. وقال نافع أن من أهم اللاعبين المميزين بالفريق الذين يتوقع لهم مستقبل باهر ( عبدالرحمن عدنان، عبدالرحمن يوسف، سلطان نبيل، سيف جاسم، سعود ).

اضف رد