الرئيسية » مركز الأخبار » محمد يوسف: المنافسة مع راشد لمصلحة الفريق

محمد يوسف: المنافسة مع راشد لمصلحة الفريق

قال حارس مرمى فريق كرة القدم في نادي الشارقة، محمد يوسف، إنه يسعى لاستعادة مكانه حارساً أساسياً للشارقة، في أعقاب عودته، أخيراً، إلى الفريق، بعد فترة غياب طويلة امتدت لنحو ستة أشهر بسبب ارتباطه بدورة عسكرية، مشيراً إلى أن أول ظهور رسمي له مع الفريق بعد عودته، كان من خلال المباراة الودية الأخيرة أمام العين، وقبلها مع فريق الرديف، مشدداً على أن المنافسة بينه وبين زميله الحارس، راشد أحمد، ستكون قوية وشريفة على الوجود ضمن التشكيل الأساسي للشارقة، مشيراً إلى أنه يسعى إلى تقديم مستوى فني متطور يؤهله إلى العودة مجدداً إلى صفوف المنتخب الوطني الأول، معتبراً أن ارتداء قميص المنتخب والدفاع عن ألوانه يمثل حلماً كبيراً لأي لاعب كرة قدم.
وأضاف محمد يوسف لـ«الإمارات اليوم»: «رغم ابتعادي عن اللعب لفترة طويلة إلا أنني كنت أتدرب بشكل منتظم من أجل المحافظة على مستواي الفني، وقد عدت إلى صفوف الفريق الشرقاوي بروح جديدة، وأسعى لتقديم الأفضل والتألق في مسيرتي الكروية». وأوضح «سعادتي كبيرة بالعودة مجدداً لصفوف الفريق، وآمل تقديم أداء مميز في الفترة المقبلة، والعمل على خدمة الفريق مع بقية زملائي اللاعبين». واعتمد مدرب الشارقة السابق، البرازيلي باولو بوناميغو، وكذلك المدرب الحالي، عبدالعزيز العنبري، على راشد أحمد حارساً أساسياً في الفترة الماضية، بعدما فرض نفسه بقوة وقدم مستوى فنياً متطوراً، وعودة زميله الحارس محمد يوسف ستجعل المنافسة بينهما قوية، كون أن كليهما يتطلع لأن يكون الحارس الأساسي للفريق في دوري الخليج العربي.
وأشار محمد يوسف إلى أن الشارقة ظهر بصورة متميزة في الفترة الأخيرة، وحقق نتائج إيجابية تحت قيادة المدرب الوطني، عبدالعزيز العنبري. وبرز نجم الحارس محمد يوسف خلال الموسم الكروي الماضي، بعدما فرض نفسه حارساً أساسياً للفريق، وتوج تألقه باختيار المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مهدي علي، له ضمن صفوف المنتخب، وشارك معه في كأس الخليج 22 التي أقيمت في السعودية.
وأكد محمد يوسف إلى أنه انتظم أخيراً بجدية كبيرة في تدريبات الفريق استعداداً للمباريات المتبقية في دوري الخليج العربي، وفي مقدمتها مباراة الفريق المرتقبة أمام الظفرة في الثامن من الشهر الجاري، ضمن مباريات الجولة 22 في الدوري. وانتقل محمد يوسف إلى نادي الشارقة قادماً من الأهلي على خلفية صفقة أبرمت بين الناديين، انتقل بموجبها المدافع عبدالعزيز صنقور من الشارقة إلى الأهلي، إذ كان يوسف حارساً مغموراً في الأهلي. وامتدح محمد يوسف الدور الكبير الذي تقوم به إدارة النادي أجل تهيئة الأجواء المناسبة للفريق والجهازين الفني والإداري.
وتابع ” رغم أن فترة غيابي الطويل سيكون لها من دون شك تأثير في مستواي، إلا أنني كنت دائماً أحرص على أداء التدريبات من أجل استعادة مستواي الحقيقي، وقد عدت الآن بروح معنوية عالية حتى أكون جاهزاً للمباريات المقبلة في مسيرة الفريق في الدوري المحلي “. وأشار محمد يوسف إلى أنه يعتبر أن المنافسة ستكون قوية بين الفرق الكبير على لقب الدوري، خصوصاً الأهلي والعين كونهما الأقرب حالياً.

اضف رد