الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » محمد سرور: خدمة بلدي شرف وإلتحقت بالشرطة

محمد سرور: خدمة بلدي شرف وإلتحقت بالشرطة

تحث في المؤتمر التقديمي لمباراة الشارقة والفجيرة نجم الفريق محمد سرور واصفاً بطولة كأس الخليج العربي بالبطولة المهمة قائلاً: ” نعم هي بطولة محلية لا تؤهلك للتمثيل الآسيوي لكنها تبقى بطولة مهمة ويجب السعي للفوز بمبارياتها .. بعض الأندية تقلل شأن البطولة لكن بعد ان تحقق في الفوز في عدد من المباريات تبدأ في الإهتمام والسعي لإحراز اللقب”.

وعن حظوظ فريقه في البطولة هذا الموسم قال سرور: ” في الموسم قبل الماضي وصلنا للدور نصف النهائي وخسرنا أمام الأهلي وفي الموسم الماضي وصلنا للنهائي وخسرنا اللقب أمام النصر.. هذا الموسم نطمح في الحصول على اللقب”

أفتخر بخدمة بلادي

أوضح اللاعب موقفه من الخدمة الوطنية قائلاً:” كتبت على تويتر مودعاً جمهور الشارقة والشيخ أحمد آل ثاني للإلتحاق بالخدمة الوطنية وهذا أقل واجب أقدمه لبلادي وهو شرف لي خصوصاً والدولة والشيوخ أعطونا كل شيئ ولم يقصروا معنا، لكن بعدها أكملت إجراءات الإلتحاق بالشرطة وسأواصل نشاطي في النادي و أؤدي ضريبة الوطن مع الشرطة”.

شكر سرور جمهور الشارقة على تقييمه كأفضل لاعب في مباراة الفريق أمام الشباب وقال:” أشكر الجمهور الشرجاوي للتقييم الإيجابي لمردودي في المباراة، أنا حزين على عدم تحقيقنا الفوز و إسعاد الجمهور، و أتمنى إسعادهم في المباريات القادمة”.

خط الوسط أفضل

وفي الختام إمتدح زملاءه المحترفين الجدد قائلاً:” خط وسط الشارقة هذا الموسم أفضل من الموسم الماضي، حصلت إضافات مؤثرة كماكسويل ورينالتو كاجا، هم لاعبين متعاونين وغير أنانيين ولا يميلون للعب الفردي، خط الوسط حساس في حالة فقدان الكرة تكون هجمة مرتدة قد تشكل خطورة كبيرة وتتسبب في خسارة الفريق وفي حالة السيطرة على الكرة في هذا الخط تكون قد سيطرت على المباراة كلها”

اضف رد