الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي يطلع على أبرز إنجازات النادي في عام 2018م

مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي يطلع على أبرز إنجازات النادي في عام 2018م

اطلع مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي خلال اجتماعه الدوري وهو الأول في عام 2019م على مختلف الإنجازات الرياضية والمشاركات التي خاضتها فرق النادي خلال عام 2018م وما حققته إدارات النادي من أعمال ضمن استراتيجية النادي .
ونظر مجلس الإدارة في بداية اجتماعه واطلع على تقييم المرحلة السابقة ومستويات الاداء عن الفترة الماضية وبحث في مختلف الآليات الرامية لتنفيذ الأهداف المدرجة في استراتيجية النادي لعام 2019م وما يتطلع إليه من نتائج وإنجازات فضلا عن المشاركات والأحداث التي سيقوم بتنفيذها.
ترأس الاجتماع سالم عبيد الحصان الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي وحضره كل من محمد جمعه بن هندي نائب الرئيس وناصر سعيد بن عفصان المدير التنفيذي للنادي ومحسن مصبح رئيس شركة كرة القدم ومحمد عبيد الحصان رئيس ادارة الألعاب الجماعية والمهندس سليمان عبدالرحمن رئيس ادارة الألعاب الفردية وإبراهيم الجروان رئيس شركة الاستثمار وعبيد الشامسي رئيس المكتب القانوني وسعيد مطر فيروز رئيس المكتب الإعلامي ومحمد سعيد بوزنجال مشرف الفريق الأول لكرة القدم
وفي بداية الاجتماع أبدى سالم عبيد الحصان الشامسي رئيس مجلس الإدارة اعتزازه بكافة الجهود التي تبذل لمواصلة الارتقاء المتواصل بفرق النادي وهنأهم على الإنجازات المتوالية التي تحققها كافة رياضات النادي سواء في مشوار الفريق الأول لكرة القدم والالعاب الجماعية والألعاب الفردية على كافة المستويات مثمناً دور شركات وإدارات النادي في تحقيق تلك الإنجازات من خلال منظومة العمل المتكاملة.
وأكد خلال الاجتماع على أن المطلوب في المرحلة المقبلة هو مضاعفة الجهود وتعزيز التعاون المشترك لتحقيق نتائج مثمرة في نهاية الموسم الرياضي 2018/2019م والوصول إلى منصات التتويج في كافة الرياضات والمشاركات والبطولات .
وأشاد الشامسي بالدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في إطار رعاية سموه الكريمة للنادي في كافة رياضاته وحرصه على أن يكون النادي في طليعة الأندية ولسموه الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ولسمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة معربا عن امتنانه لدور مجلس الشارقة الرياضي في تذليل كافة الصعوبات وتقديم أوجه الرعاية الممكنة .
بعد ذلك جرى تناول الموضوعات المختلفة التي تخص أهداف النادي وأعماله في الفترة المقبلة وأقر مجلس الإدارة جملة من القرارات التي تصب في خطته .
وجاءت مختلف القرارات داعمة لمسيرة فرق النادي في مشوارها الحالي بالموسم الرياضي حيث اعتمد مجلس الإدارة إقامة معسكرا لإعداد الفريق الأول لكرة القدم تمهيدا للاستحقاقات والمباريات المقبلة بجانب الموافقة على شراكة ثنائية بناء على الطلب والعرض الذي تقدم به نادي أجاكس أمستردام لإدارة قطاع المراحل السنية لكرة القدم في النادي.
وتضمنت القرارات الموافقة على استضافة النادي خلال العام الجاري ضمن منافسات الموسم الحالي وتنظيمه بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو وبطولة الشارقة للمبارزة.
كما واعتمد مجلس الإدارة الهيكل التنظيمي للمركز الإعلامي للنادي برئاسة عضو مجلس الإدارة سعيد مطر فيروز وتمنى له ولكافة كوادره مواصلة دوره في إيصال الرسالة الإعلامية وأن يكون الإعلام مرآة النادي للمجتمع والجمهور.

اضف رد