الرئيسية » مركز الأخبار » ماريون: تسجيل الأهداف مهم .. ولكن الفوز أهم

ماريون: تسجيل الأهداف مهم .. ولكن الفوز أهم

تعاقدت إدارة نادي الشارقة في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة مع البرازيلي ماريون سيلفا 24 عاماً، على سبيل الإعارة، فبعد وصوله بيومين فقط شارك في أول مبارياته مع ” الملك “، حيث لعب 4 مباريات حتى الآن سجل هدفاً واحداً وصنع هدفين.
الموقع الإلكتروني للجنة دوري المحترفين بالتعاون مع اللجنة الإعلامية بنادي الشارقة أجرى حواراً حصرياً مع اللاعب البرازيلي الشاب الذي أكد أن مباراة فريقه المقبلة مع الشباب ضمن مباريات الجولة الـ 20 سيكون فيها أداء الشارقة أفضل، بعد أن تحرر الفريق من ضغوطات المراكز المتأخرة، وفيما يلي نص الحوار:
هل تأقلمت على الأجواء في الشارقة منذ انضمامك في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الإعارة، وكيف وجدت الحياة هنا؟

تأقلمت بشكل سريع جداً لم أتوقعه، فالأجواء رائعة هنا، كما أن وجود جهاز فني برازيلي بالكامل، واللاعبين الأجانب البرازيليين أثروا في ذلك، وكان لحفاوة الاستقبال من الجميع الأثر الكبير ايضاً، وبعد وصولي بيومين فقط لعبت مباراة اتحاد كلباء وظهرت بشكل جيد، ما ساعدني على أن أكون جزءً من ” الملك ” في وقت قياسي.
هل تتمنى تمديد عقد الإعارة أو الانتقال بشكل نهائي إلى الشارقة؟ وما العوامل التي ساعدتك على قبول عقد الإعارة بالأساس؟

حلم كل لاعب برازيلي هو الاحتراف في الخارج، وقد تحقق حلمي هنا في الشارقة، وسأسعى بكل ما أملك لتطوير مهاراتي للاستمرار مع الشارقة، بعد ذلك سأفكر في دوريات أكبر، ولكن يبقى أمر استمراري مع الشارقة مرتبطاً بموافقة نادي أتليتكو منيرو الذي يملك بطاقتي وهو صاحب قرار استمراري من عدمه.
خضت 4 مباريات حتى الآن مع الشارقة وسجلت هدفاً واحداً، هل تتوقع تسجيل المزيد من الأهداف في الجولات المتبقية؟
أي لاعب كرة قدم يتمنى تسجيل الأهداف، ولكن يبقى الأهم هو المساهمة في فوز الفريق مع باقي الزملاء بغض النظر عمن سيسجل، وبالطبع سأسعى لتسجيل المزيد من الأهداف في كل مباراة أخوضها مع ” الملك “.
المباراة أمام الشباب ليست بالسهلة، فالأخير ينافس على اللقب، وأنتم تسعون إلى تحسين المركز في الجدول، ما توقعاتك لهذه المباراة وخصوصاً أنكم ستلعبونها على أرضكم وبين جماهيركم؟

اللعب على أرضنا وبين جماهيرنا سيشكل لنا حافزاً إضافياً يجب أن نستغله، فقد تحررنا من ضغوط المراكز المتأخرة التي كنا نعاني منها بشكل كبير قبل أربعة أسابيع، وتحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل واحد رفع عنا الضغوط بشكل كبير، وأعتقد أن ذلك سيساعدنا في الظهور بشكل أفضل في مباراة الشباب.

تجديد عقد مواطنك بوناميجو مدرب الفريق، وكذلك مواطنك واندرلي هداف الفريق.. هل سيؤثر على قرارك في البقاء هنا؟
من الأسباب التي دفعتني للتوقيع مع الشارقة هو وجود المدرب بوناميغو، وكذلك زميلي فاندرلي حيث يجمعنا معاً وكيل أعمال واحد، وهذا سيساهم في اتخاذ القرار المناسب، كما أنني أسعى للاستقرار الذي يسعى له كل فريق كرة قدم وكل لاعب أيضاً.

كيف وجدت دوري الخليج العربي من الناحية الفنية، وكذلك من ناحية قوة المنافسة بين الفرق؟

ما يميز الدوري الإماراتي ( دوري الخليج العربي ) هو المستوى المتقارب بين الأندية، فهنا نشاهد فرق مؤخرة الجدول تحقق الفوز على فرق المقدمة، ما يعطي الدوري حلاوة ومتعة وإثارة أكبر، وبالطبع قلما نجد ذلك في الدوري البرازيلي.
برأيك … من الفريق الأفضل في دوري الخليج العربي؟ وما السبب؟
العين هو الفريق الأفضل والسبب وجود دكة بدلاء بنفس مستوى اللاعبين الأساسيين، كما أن الشباب يقدم مستوى جيداً وثابتاً والجزيرة أيضاً.

اضف رد