الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » كورنادو يلحتق بمعسكر الفريق بدوسلدورف

كورنادو يلحتق بمعسكر الفريق بدوسلدورف

انضم يوم أمس الأحد البرازيلي إيغور كورونادو صانع لعاب نادي الشارقة إلى معسكر الفريق الخارجي في مدينة دوسولدورف الألمانية استعداداً للموسم المقبل، وبانضمام كورونادو يكون عقد اللاعبين الأجانب قد أكتمل وهم البرازيلي إيغور كورونادو قادماً من باليرمو الإيطالي ولاعب المنتخب الرأس الأخضر ريان منديز القادم من قيصري سبور التركي، بالإضافة إلى ثنائي الموسم الماضي المهاجم البرازيلي ويلتون سواريس ولاعب الوسط الأوزبكي أوتابك شوكوروف.
جدير بالذكر أن الشارقة قد سبق وأن أعلن قبل السفر للمعسكر الخارجي عن انضمام الرباعي المواطن محمد الشحي ومحمد سالم الظاهري وفوزي فايز والحارس ماجد محسن نجل السوبر مان محسن مصبح رئيس مجلس إدارة الشارقة لكرة القدم.
وهذا ويواصل الفريق في المعسكر الخارجي التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية استعداداً لأولى المباريات الودية والمزمع إقامتها يوم 26 يوليو الجاري مع فريق الكويت الكويتي. الودية التي ستمكن المدرب عبدالعزيز العنبري من التعرف على إمكانيات اللاعبين بشكل أكبر خاصة الوافدين الجدد ويحاول العنبري الوقوف على مستوى جميع اللاعبين للوصول إلى التشكيلة المثالية التي يخوض بها منافسات الموسم القادم.

اضف رد