الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » فرق تحت21 و 19 و17 تصل ألمانيا وتبدأ معسكرات الإعداد

فرق تحت21 و 19 و17 تصل ألمانيا وتبدأ معسكرات الإعداد

وصلت عصر الإثنين بعثة فرق المراحل السنة والتي تتكون من فرق تحت17 و19 وفريق تحت 21 سنة للمعسكر الإعدادي بألمانيا في الفترة من 1 وحتى 18 أغسطس.
كانت البعثة التي تتكون من 47 عضواً قد غادرت مطار دبي متوجهة الى مدينه هسدورف بمحافظه بافاريا الإلمانية التي تستضيف المعسكر وسبقهم اليها المدير الفني للمراحل السنية بنادي الشارقة الكابتن جمعة ربيع ولحق به إداري فريق تحت 21 سنة جاسم عيون من النمسا لترتيب إستقبال البعثة ..
يلحق بالبعثة اليوم الكابتن عبدالعزيز العنبري مدرب فريقي تحت 21 و19 سنة بجانب يوسف المناعي مدرب تحت17 سنة الذي غادر مع البعثة برفقة يوسف الدوخي إداري فريق 19سنة وأحمد المرزوقي إداري فريق 17 ومدرب اللياقة تياغو ومدرب حراس المرمى دراجان دو سيلفا والطبيب د. محمد البديوي..
تأتي المعسكرات الخارجية لفرق المراحل السنية في النادي في إطار الخطط الإستراتيجية لمجلس الإدارة بتنمية العمل بالقطاع والإهتمام والتركيز على إكتشاف وصقل المواهب من اللاعبين المواطنين وتوفير كل الفرص والتأهيل الفني والبدني حتى يتم تديقمهم بصورة محترفة للفريق الأول للنادي، وتجد المراحل السنية إهتماماً مباشراً من رئيس النادي الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني ومتابعة وإشراف من عضو مجلس الإدارة المشرف على المراحل السنية إبراهيم مير
لإكمال عقد الفرق المغادرة للمعسكرات الخارجية من المخطط ان يغادر في الأيام القادمة فرق تحت15 و14 سنة لمعسكر إعدادي بالتشيك

اضف رد