الرئيسية » مركز الأخبار » فاندرلي: نلعب للفوز على الظفرة ودعم الجمهور مصدر سعادتي
1

فاندرلي: نلعب للفوز على الظفرة ودعم الجمهور مصدر سعادتي

قال أحمد مبارك المدير الإداري لفريق الشارقة أن المباريات الودية التي خاضها فريق الشارقة خلال الأسبوع الماضي كانت هامة للاستفادة من فترة توقف الدوري والعودة بشكل قوى، خاصة أنها تزيد من اللياقة البدنية للاعبين مضيفا أن التدريبات وحدها لضمان استمرارية المستوى وأن المباريات الودية تؤهل لذلك بشكل أكبر.
وأضاف مبارك أن المباراة القادمة للشارقة أمام الظفرة هي مفترق طرق لكلا الفريقين ونحن نفكر دائما في وضع الفريق وتطوير طريقة لعبنا لكسب مزيد من النقاط والوصول لمركز متقدم في جدول الترتيب، مشددا على أن الفوز سيهون علينا الضغوطات لعبور منطقة الخطر.

وفي سياق متصل قال فاندرلي ” المباراة القادمة للشارقة أمام الظفرة صعبة خاصة أنه لديه هجوم جيد ونحن نحترم الظفرة ولكننا نتدرب بشكل مكثف وسنلعب على الفوز في المباراة خاصة أنها على ملعبنا وبين جماهيرنا “. ووجه لاعب نادي الشارقة الشكر للجمهور لدعمه الإيجابي للفريق وله بشكل خاص وهو ما يلاقيه دائما من ترحاب الجمهور به في الأماكن العامة وأثناء وبعد المباريات قال ” أن هذا الدعم هو مصدر السعادة لأي لاعب محترف وأعدهم بإحراز مزيد من الأهداف لإسعادهم “.
وطالب فاندرلي الجمهور بالتواجد دائما في المباريات لدعم الفريق نحو تجميع أكبر قدر من النقاط وتحقيق مركز متقدم بالدوري، لافتا إلى أن هذا الدعم ينعكس على أداء الفريق بشكل إيجابي.

اضف رد