Home » مركز الأخبار » فاندرلي : قرار طردي كان عكسياً

فاندرلي : قرار طردي كان عكسياً

قام حساب الجماهير الشرجاوية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أمس بتكريم اللاعب البرازيلي فاندرلي عقب انتهاء تدريب الفريق الأول وذلك بعد أن وقع عليه الاختيار بالتصويت من قبل الجماهير ليكون النجم الأول للفريق خلال شهر يناير المضى، وأبدى فاندرلي سعادته بالاختيار الذي جاء للمرة الثانية من قبل المجموعة منذ انضمامه للفريق، ذاكراً أن هذا التكريم ليس له فقط بل لكل لاعبي الفريق لأنهم السبب وراء ظهوره بالشكل المميز، منوهاً إلى أن هذا الاختيار سيمنحه الدافع للظهور بشكل أفضل مما ظهر به خلال الفترة المقبلة، وكشف فاندرلي العديد من الأمور حول غيابه عن المباراة القادمة للفريق وذلك عبر حديث حصري مع الموقع الرسمي.
* بداية نرحب بك كابتن فاندرلي عبر الموقع الرسمي للنادي؟
– مرحبا بكم
* نبدأ الحديث معك من حيث غيابك عن مباراة الفريق القادمة أمام اتحاد كلباء.. كيف ترى ذلك؟
– صراحة أنا حزين لغيابي، كنت أتمنى أن أكون متواجداً مع الفريق في كل المباريات حتى ادعمه واساعده في تحقيق الانتصارات، ولكن في النهاية هذا حال كرة القدم .
* وهل ترى أنك كنت تستحق البطاقة الحمراء في لقاء النصر؟
– من الصعب أن أتحدث عن التحكيم لأن هناك مختصين في هذا الأمر واعتقد انهم سيكونوا قادرين على الحكم في هذا الأمر، ما يمكن أن أقوله من جانبي أنني لم ارتكب مخالفة بل كانت المخالفة لصالحي.
* الآن وبعد أن تأكد غيابك عن المباراة القادمة.. من ترى الأنسب لتعويض غيابك؟
– هذا الخيار يرجع للمدرب لأنه هو من يعلم الأنسب لدخول التشكيلة، ولكن هناك عدد من الأسماء ستكون مطروحة كخيارات أمام المدرب، مثلاً هناك اللاعب يوسف سعيد وكذلك سالم خلفان، وأنا واثق من أن اللاعب الذي سيشارك سيجتهد ويقدم كل ما عنده من أجل أن يقدم الأفضل.
* البعض بدأ يتحدث عن هبوط مستوى الفريق واقترابه من التدحرج إلى دوري الدرجة الأولى.. كيف ترى ذلك؟
– هذا حديث غير سليم، نعم لم نحقق الانتصارات في المباريات السابقة ولكن هذا لا يعني أننا غير قادرين على تثبيت اقدامنا في دوري الخليج أو تحسين موقعنا بالعودة إلى سكة الانتصارات، نعلم تماما أن الموقع الحالي لا يتناسب مع أسم وتاريخ الشارقة وسنعمل جاهدين لتحسينه.
* برايك ماهي الأسباب وراء هذا التدحرج في المستوى ؟
– لا توجد أسباب.. نحن كلاعبين وجهازين فني وإداري نجتهد ونقدم كل ما لدينا، كل زملائي اللاعبين يبذلوا الجهد في التدريبات والمباريات ولكن في النهاية تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.
* هل يمكن القول بأن الشارقة قادر على العودة؟
– نعم .. أنا كلي ثقي في هذا الأمر، وأقولها صراحة إن هدفنا الأساسي ليس الهروب من الهبوط بل هدفنا أن نجلس في مركز يتناسب مع تاريخ وأسم النادي الكبير، ونحن كلاعبين وأنا أولهم لن نألوا جهداً في تحقيق هذا الأمر.

Leave a Reply