الرئيسية » مركز الأخبار » عيسى مير:”إدارة المنتخب رفضت مشاركة اللاعبين في المباراة .. وسمحت لهم بمشاهدة اللقاء من على المدرجات”

عيسى مير:”إدارة المنتخب رفضت مشاركة اللاعبين في المباراة .. وسمحت لهم بمشاهدة اللقاء من على المدرجات”

شن عيسى مير عضو مجلس إدارة نادي الشارقة مشرف الفريق الأول هجوما عنيفا على اتحاد الكرة وإدارة المنتخب الاولمبي وقال مير:” أُحمل إدارة المنتخب الأولمبي خسارة فريقنا أمام الشباب، نعم نحن نؤمن بأن كرة القدم فوز وخسارة ولكن أيضاً هناك مسببات لأي خسارة كما لأي فوز أسباب”.
واضاف:”لماذا يقوم الاتحاد باعلان تجمعات للمنتخبات خارج الروزنامة الموضوعة من أول الموسم، حيث كان من المفترض أن يكون التجمع للأولمبي حسب ماهو معلن من قبل في الثالث والعشرين من الشهر الجاري، والسؤال الذي يفرض نفسه لماذا تم تقديم الموعد للرابع عشر من ذات الشهر”.
وأستغرب مير من الحديث الذي سمعه من اللاعبين عندما قال:” لاعبو الفريق المنضمون للمنتخب الاولمبي كانوا حاضرين المباراة من على المدرجات، فلماذا لم يسمح لهم الاتحاد بالمشاركة في المباراة، حقيقة كنت انوي اشراكهم في المباراة لكن ما سمعته من اللاعبين بأنه تم تهديدهم بالابعاد عن المنتخب في حال شاركوا لذلك راينا ان لا ندفع بهم”.
وعن الفريق بصورة عامة قال مير:” كنا حريصين على متابعة تدريبات الفريق في الأسبوع الماضي استعدادا لمباراة الشباب، هناك صعوبات كبيرة واجهت الفريق والمردب في اداء التدريبات، ماذا يفعل المدرب في ظل غياب هذا الكم الكبير من اللاعبين؟.. المشكلة كانت في أن اللاعبين الذين انضموا للمنتخب الأولمبي هم اللاعبين الأساسيين في الفريق”.
وأرسل عيسى مير مشرف الفريق الاول بنادي الشارقة رسالة إلى اتحاد الكرة محتواها:” عندما نتحدث عن أن مثل هذه القرارات خاطئة يخرجوا علينا بأن هذه القرارات في مصلحة الكرة الإماراتية، نحن أيضاً نعمل كلنا لمصلحة الكرة ولهم نقول أننا أيضاً نسعى للمصلحة الوطنية فلستم بوطنيين أكثر منا”

اضف رد