الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » عبد الله غانم: الروح العالية زادنا للمباراة ولا نخشى هجوم بني ياس
ganim

عبد الله غانم: الروح العالية زادنا للمباراة ولا نخشى هجوم بني ياس

في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة وبني ياس تحدث مدافع الشارقة عبد الله غانم عن المباراة من وجهة نظر اللاعبين وخط دفاع الشارقة وتقييمه لمهاجمي بني ياس ..

إستهل غانم حديثه حامداً الله على الفوز الأخير الذي حققه الفريق على الوصل وقال:” نحمد الله ونشكره على الفوز في المباراة الماضية على الوصل، بلا شك الفوز على فريق كبير كالوصل أمر جيد بالنسبة لنا” وأشاد اللاعب بالروح التي أدى بها زملاءه المباراة قائلاً:” رغبة اللاعبين في الفوز كانت كبيرة وخرجنا من المباراة بروح عالية نتمنى أن تستمر في المباريات القادمة”.

المنظومة الدفاعية

أجاب اللاعب على سؤال عن رأيه في المنظومة الدفاعية لفريقه قائلاً:” على مستوى الدفاع أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد في المباراتين السابقتين أمام الظفرة والوصل، توجيهات العنبري لنا واضحة دائماً ما يقول لو منعنا دخول الأهداف الى شباكنا نخرج بنقاط المباراة إنشاء الله وهذا ما نبذل كل جهدنا لتحقيقه” وعن العودة القوية لمدافع الفريق راموس قال غانم:” راموس لاعب مهم في دفاع الفريق، يمتلك خبرة كبيرة ويقوم بدور حماسي ومؤثر مع الخط الخلفي للفريق”.

هجوم بني ياس

إختتم غانم حديثه متحدثاً عن هجوم بني ياس قائلاً:” نعرف قوة هجوم بني ياس ولا نخشاهم، لدي ثقة كبيرة في زملائي المدافعين ونحن قادرون على أيقاف خطورتهم والحفاظ على شباكنا”.

اضف رد