الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » عبد الله تراوري: دور اللاعبين هو الأكبر والأجواء إختلفت في غرفة اللبس

عبد الله تراوري: دور اللاعبين هو الأكبر والأجواء إختلفت في غرفة اللبس

تحدث مدافع الشارقة عبد الله احمد “تراوري” عن مباراة فريقه امام الظفرة في دوري الخليج العربي والأجواء في الفريق بعد تولي المدرب الوطني عبد العزيز العنبري قيادة الفريق فنياً بديلاً للبرازيلي بوناميغو وأسباب خسارة الفريق في المباريات الماضية..

بدأ تراوري حديثه عن دور اللاعبين في المباراة وقال:” نحن كلاعبين دورنا كبير في تغيير نتائج الفريق، المسألة ليست تغيير مدرب لكن التأثير الأكبر في النتائج يكون من اللاعبين فهم الذين يفوزون أو يخسرون وإنشاء الله نحن كلاعبين في الشارقة قادرين على تغيير هذه الصورة السيئة والعودة بالفريق لطريق الإنتصارات”.

وعن التغيير الذي أحدثه تولي العنبري تدريب الفريق قال اللاعب:” الأجواء إختلفت مع قدوم العنبري، لاحظت إرتياحاً كبيراً وسط اللاعبين، حتى غرفة الملابس أصبحت أفضل واللاعبين أصبحوا أكثر سعادة بالحصص التدريبية”.

إختتم تراوري حديثه عن المباراة قائلاً:” المباراة صعبة بلاشك، الظفرة فريق محترم ويلعب بشكل جيد ويجب علينا مضاعفة مجهودنا حتى نتمكن من الحصول على النقاط، تقليل الأخطاء هو المهم،  نحن نفقد المباريات نتيجة لأخطاء فردية قاتلة، الفريق في الغالب يؤدي بشكل جيد ونتمنى أن تكون هذه المباراة بوابتنا للإنتصارات

اضف رد