الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » عبدالعزيز العنبري: كاميلي قدم عمل مميز مع دبا والأمارات والفوز يحافظ على معنوياتنا للموسم القادم

عبدالعزيز العنبري: كاميلي قدم عمل مميز مع دبا والأمارات والفوز يحافظ على معنوياتنا للموسم القادم

 

شكر العنبري اللاعبين ولجنة دوري المحترفين على إختياره ضمن القائمة القصيرة لأفضل مدرب في دوري الخليج كما أشاد بمدرب دبا كاميلي لكنه أكد على دخول فريقه للمباراة برغبة الفوز، وكان مدرب الشارقة الذي يتحدث في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة ودبا في ختام دوري الخليج العربي قد أشاد بالمجموعة التي أدت مباراة الفريق الأخيرة أمام الجزيرة  والتي تشكلت من مجموعة من البدلاء رغم النتيجة السلبية..

تحدث العنبري في بداية المؤتمر عن إستعدادات فريقه للمباراة وقال:” استعداداتنا جيده للمباراة القادمة، بعد ضمان الفريقين البقاء في الدوري قلت الضغوطات على اللاعبين واتمنى أن تكون مباراة تلبي الطموح” وأكد المدرب أن ثقته في لاعبيه لا تحدها حدود.

أشاد المدرب بباولو كاميلي مدرب نادي وعبر عن إعجابه بمردوده مع النادي قائلاً:” اشيد بالسيد كاميلي الذي قدم عمل متميز سواء مع دبا أو الإمارات سابقا” وأضاف “هو من أفضل المدربين في الدوري واتمنى له التوفيق في مشواره التدريبي”.

عبر العنبري عن رضائه التام عن مجموعة اللاعبين البدلاء الذين دفع بهم في مباراة الجزيرة بالدوري وقال” في مباراة الجزيرة اعطينا الفرصة لبعض اللاعبين ولم نحقق نتيجة إيجابية ولكنهم خرجوا بأداء جيد وقد أشدت بهم بعد المباراة، واتمنى لهم التوفيق.

شدد العنبري على ضرورة خوض المباراة برغبة الفوز للمحافظة على المركز الحالي أو التقدم في جدول الترتيب قائلاً:” اللاعبون بذلوا مجهود كبير في الفترة السابقة ويجب أن تتواجد رغبة المحافظة على المركز الحالي في الجدول وإنهاء الدوري بانتصار.

إنتقل المدرب للحديث عن إستعدادات الفريق للموسم القادم كاشفاً عن إقتراب الجهاز الفني والإداري من الاتفاق على مكان المعسكر بالمفاضلة بين مكانين مبيناً ان الترتيبات ستنتهي خلال الأيام القادمة.

في ختام المؤتمر عبر المدرب عن إمتنانه للاعبين وشاكراً لجنة دوري المحترفين على إختياره في القائمة القصيرة لأفضل المدربين في دوري الخليج العربي قائلاُ” اشكر الله اولا ومن ثم اخواني اللاعبين وكل من دعمني في الموسم، كما اشكر لجنة دوري المحترفين على اختياري من ضمن أفضل مدربي الدوري واتمنى أن أكون دائما عند حسن الظن”.

اضف رد