الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » عبدالعزيز العنبري: دوافع الفجيرة كبيرة ونتعامل مع المباراة بجدية

عبدالعزيز العنبري: دوافع الفجيرة كبيرة ونتعامل مع المباراة بجدية

تحدث مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الفجيرة في الأسبوع 17 لدوري الخليج العربي عن إستعدادات فريقه للمباراة ورؤيته عن فريق الفجيرة والدوافع التي يدخل بها المباراة كما كشف عن الغيابات في صفوف الشارقة

بدأ العنبري المؤتمر متحدثاً عن إستعدادته للمباراة وقال: استعداداتنا جيده للمباراة القادمة وهي من اللقاءات المهمة” وأضاف ” النتائج في اخر الجولات لم تخدم فريق الفجيرة وسيسعى للتعويض خصوصا وأن المباراة على ملعبه”.

وأكد المدرب جاهزية فريقه على التعامل مع جميع الظروف وقال: الجانب الهجومي جيد عند الفجيرة ويجب أن نكون جاهزين لكل السيناريوهات” وكشف عن الغيابات في صفوف فريقه وقال: يغيب عن صفوفنا احمد الزري للإصابة وعلي الظنحاني للإيقاف وفرصة مشاركة ايغور ضئيلة في المشاركة في المباراة للإصابة التي مازال يعاني منها من المباراة السابقة “.

وشدد العنبري على ضرورة التعامل مع المباراة بجدية مشيراً للدوافع الكبيرة للفجيرة ” الدافع كبير عند لاعبي الفجيرة للتعويض وسيدخل المباراة بقوة واللقاء لن يكون سهل، واتمنى ان نوفق ونخرج بنتيجة إيجابية” ومضى قائلاً ” قدمنا مستويات جيده وفي نفس الوقت الفرق الأخرى تطورت فهذا لا توجد مباراة سهلة ولا نلتفت لمراكز الفرق في جدول الترتيب بقدر تجهيز الفريق لكل مباراة بالشكل الصحيح. ”

في ختام المؤتمر أشاد العنبري بمدرب الفجيرة د. مسفر وقال “دكتور عبدالله مسفر من خيرة المدربين واتشرف بأنني تدربت على يديه عندما كنت لاعبا واتمنى التوفيق لجميع المدربين المواطنين، وهذه ثاني مواجهة لي ضد مسفر حيث تفوق علي عندما كان مدربا لبني ياس.

اضف رد