الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » صفر يسلم محين حافز قطب الشارقة المسافري
khalidandmehain

صفر يسلم محين حافز قطب الشارقة المسافري

سلم عضو مجلس إدارة نادي الشارقة خالد صفر لاعب الفريق محين خليفة شيكأ بقيمة 50 ألف درهم مقدم من القطب الشرجاوي راشد إبراهيم المسافري حافزاً علي تميزه في ديربي الأمارة الباسمة وإحرازه هدف تأمين الفوز للفريق ..

        وقد أشاد صفر بمبادرة المسافري بتحفيز لاعبي الفريق وقال:” المبادرة ليست غريبة على أقطاب النادي وهذا مانتوقعه من كل الشرجاوية الأوفياء فالوقوف خلف الفريق وتحفيز وتشجيع المميزين من اللاعبين يكون له أثر إيجابي في إستنهاض الهمم والمضي في طريق الإنتصارات وأتمنى أن يكون تكريم محين حافزاً لزملائه للتميز ورسالة واضحة للاعبين ان أبناء النادي يساندوهم ويشجعونهم على إعادة الملك لوضعه الطبيعي” .. من جانبه عبر محين  عن سعادته بالتكريم وقال:” أود أن أشكر القطب المسافري على التحفيز وأيضاً أشكر زملائي اللاعبين على مساندتي وأعتبر هذا الحافز تكريم لكل لاعبي الفريق وأتمنى أن يجد الفريق نفس المساندة الجماهيرية التي وجدها في الديربي حتى يمضي الفريق في درب الإنتصارات”.

والجدير بالذكر ان محين كان قد أحرز الهدف الثاني الذي أمن فوز الشارقة بديربي اللإمارة الباسمة في المباراة التي جرت بين الشارقة والشعب ضمن مباريات الأسبوع السادس لدوري الخليج العربي والتي فاز فيها الشارقة بهدفين نظيفين

 

اضف رد