الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » شوكوروف: نلعب دائماً للفوز وغير راضي عن مستواي مع الفريق

شوكوروف: نلعب دائماً للفوز وغير راضي عن مستواي مع الفريق

تحدث محترف الشارقة الأوزبكي أوتابك شوكوروف المؤتمر عن إستعدادات اللاعبين للمباراة والتي وصفها بالجيدة مشيداً بالروح المعنوية العالية وسط لاعبي الفريق، كما تحدث اللاعب عن منافس الشارقة في المباراة فريق العين الذي يقدم مستويات جيدة على حد تعبيره، قيم اللاعب فترته السابقة مع الفريق معبراً عن عدم رضائه عن المردود الذي ظل يقدمه مع الفريق..

إستهل اللاعب حديثه مشيداً بمستوى الإعداد للمباراة والروح المعنوية العالية للاعبين وقال:” فريق العين كبير وقوي ومنظم ونحاول أن نكون في كامل حضورنا البدني والذهني” ومضى قائلاً:” نضع المباراة نصب أعيننا والمباراة ليست مهمة فقط للعين كونهم ينافسون على الصدارة بل هي مهمة لنا وتحقيق النقاط الثلاث مطلب لتحسين مركزنا في الجدول.

إنتقل اللاعب بالحديث عن فريقه الشارقة قائلاً:” الشارقة فريق كبير يمتلك تاريخ عريق في الكرة الإماراتية ويستحق أن يكون في وضع أفضل بين فرق الدوري لذلك جميع اللاعبين مطالبين بتحقيق نتائج إيجابية.

أجاب اللاعب على سؤال عن مستوى رضائه عن مستواه مع الفريق في الفترة الماضية وقال: حتى الآن لم أصل إلى درجة الرضاء الكامل حول ما اقدمه من مستوى سواء في النادي أو المنتخب وذلك لأنني اتطلع دائما للأفضل في كل يوم جديد” وعبر اللاعب عن سعادته بتعاون زملاؤه ودعمهم وقال” سعيد بتواجدي بين زملائي اللاعبين وبنادي الشارقة ولن أرضى بمستواي حتى أعتزل اللعب”

اضف رد