الرئيسية » مركز الأخبار » دونيس: نسعى لتقديم أداء جيد والخروج بنتيجة جيدة أمام الشباب
مؤتر دونيس

دونيس: نسعى لتقديم أداء جيد والخروج بنتيجة جيدة أمام الشباب

تحدث اليوناني دونيس، مدرب فريق الشارقة، عن تحضيراته للمباراة الأولي في دوري الخليج العربي 2016/2017 وقال بأن الإعداد للمباراة الأولى كان جيداً وشاهدنا الفريق في مباراتي الكأس أمام الوصل والإمارات ووقفنا على ا لإيجابيات وعملنا على دعمها وتطويرها ونركز على معالجة السلبيات وننتظر لاعب أجنبي رابع في الفترة القادمة وربما لاعب أو لاعبين مواطنين. نتوقع وننتظر أن يقدم اللاعبون مستوى كبير وأن يقاتلوا في المعلب وتكون لديهم الثقة كاملة كي يكونوا في أحسن حالاتهم، ونحن في الجهاز الفني حللنا الفريق المنافس وشاهدناه وتعرفنا على امكاناته من دون شك بأن فريق الشباب فريق جيد ويضم لاعبين جيدين والأهم هو أن نفكر في أنفسنا عندما تكون الكرة في حوزتنا أن نستغلها أفضل استغلال وعندنا نفقد الكرة يجب أن يكون تمركز الفريق بطرقية منظمة وأن يكحون الدفاع بشكل جيد. ونحن دائماً وأبداً نعمل على تحسين الأداء ورفع مستوى اللاعبين إلى الأفضل خلال التدريبات ومن دون شك بأن التدريبات تختلف عن المباريات الرسيمة فقد لعبنا مباراتين الأولى أمام الوصل كان الفريق مميزا خاصة في النواحي الدفاعية وفي الأخيرة أمام الإمارات حصلنا على فرص عديدة والشكل الهجومي للفريق كان جيداً مستوى الفريق في المباراتين كان مختلف.

هدفنا الذي نحاول تحقيقه في المباراة القادمة تقديم مستوى جيد والخروج بنتيجة جيدة لأنها مباراة مهمة وأنا كمدرب أحاول أن أرسخ في ذهن اللاعبين التعامل مع كل مباراة باللعب بروح قتالية عالية وأن يعطي كل لاعب 100% بالمئة من مستواه. نحل كلنا فريق واحد نعمل خطوة بخطوة لتحقيق الأهداف الموضوعة. أما عن أهدافه والطموحات التي يصبوا إليها مع فريق الشارقة قال بأننا نسير لتحقيق استراتيجية بناء فريق وبعقلية جيدة مع العمل على كسب المباريات. من الصعب في البداية أن تقول أنا كمدرب أن أحقق كذا وكذا مع الفريق، ويهمني جيداً أن أرى مستويات اللاعبين في تحسن وأن نعمل للمستقبل أيضاً. ديغاو مشاركته غير مؤكدة.

رسالتي لجمهور الشارقة بالتركيز على دعم الفريق فكلنا فريق عمل واحد فكلما كان الجمهور في الملعب كان ذلك حافز للأداء وفي نفس الوقت كلما كان الأداء جيد كان ذلك محفز لحضور جماهير أكبر.

اضف رد