الرئيسية » مركز الأخبار » حمدان بن راشد: العنبري مثال للمدرب المواطن الناجح

حمدان بن راشد: العنبري مثال للمدرب المواطن الناجح

أشاد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، بمدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري واعتبره من الكفاءات القادرة على تحقيق الإنجازات، والذي يقود فريقه هذا الموسم للفوز بلقب دوري الخليج العربي. خلال اللقاء السنوي الذي عقده سموه في مجلس الفهيدي مع انطلاق النسخة الـ 29 لمهرجان القفال لسباق القوارب التراثية.
وقال: العنبري مدرب مواطن ناجح قضى حياته الرياضية كلها في نادي الشارقة كلاعب ومدرب لذا نجح في مهمته واستطاع أن يقود فريق الشارقة إلى صدارة دوري الخليج العربي واقترب من حصد اللقب، وأعتقد أنه وفق في الحصول علشاد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بمدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري واعتبره من الكفاءات القادرة على تحقيق الإنجازات، والذي يقود فريقه هذا الموسم للفوز بلقب دوري الخليج العربي. خلال اللقاء السنوي الذي عقده سموه في مجلس الفهيدي مع انطلاق النسخة الـ 29 لمهرجان القفال لسباق القوارب التراثية.
وقال: العنبري مدرب مواطن ناجح قضى حياته الرياضية كلها في نادي الشارقة كلاعب ومدرب لذا نجح في مهمته واستطاع أن يقود فريق الشارقة إلى صدارة دوري الخليج العربي واقترب من حصد اللقب، وأعتقد أنه وفق في الحصول على لاعبين محترفين على مستوى عال.
ى لاعبين محترفين على مستوى عال.

اضف رد