الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » جمال معروف: قادرون على مجاراة الوحدة ونلعب من أجل الفوز

جمال معروف: قادرون على مجاراة الوحدة ونلعب من أجل الفوز

وصف مهاجم الشارقة جمال معروف مباراة فريقه أمام الوحدة بالصعبة والتي تحتاج لمجهود كبير من اللاعبين لتحقيق الفوز بها، وكشف اللاعب عن جاهزية عناصر الشارقة لخوض المباراة والحصول على النقاط، وكان اللاعب الذي يتحدث في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة والوحدة في كأس الخليج العربي قد أكد مقدرة فريقه على مجاراة لاعبي الوحدة مشيداً بالخامات الجيدة التي يمتلكها الفريق..

في بداية حديثه وصف معروف استعدادات الشارقة للمباراة بالمطمئنة منوهاَ للمجهود الكبير الذي يبذله اللاعبون في التدريبات وإدراكهم لصعوبة المباراة وقال:” المباراة ليست سهله سنخوضها أمام خصم يقدم مستوى ونتائج ايجابية في الدوري، الوحدة يمتلك عناصر ممتازة وقادرة على صناعة الفارق بغض النظر اذا كانت اساسية او احتياط.”. وتابع متحدثاً عن تدريبات الفريق:” جميع اللاعبين مجتهدين في التدريب ويبذلون اقصى جهد لديهم من أجل الفريق، وعازمون على الفوز في المباراة وتكملة النتائج الايجابية بعد الفوز الاخير في الدوري.

كشف اللاعب عن استعداده لخوض المباراة متى ما طلب منه المدرب ووصف العنبري بالمدرب الخلوق والمحبوب من الجميع مشدداً ان هدفهم كلاعبين هو تحقيق مصلحة الفريق والمساعدة في عودة الفريق الى مكانه الطبيعي بين الكبار كما يفترض به ان يكون..

في ختام حديثه أكد جمال مقدرة الشارقة على مجاراة الوحدة وتقديم مباراة كبيرة:” لشارقة قادر على مجاراة الوحدة فنحن نمتلك ايضا خامات جيدة، المهم تطبيق ما يطلبه منا المدرب في الملعب والاجتهاد والتوفيق من رب العالمين”.

اضف رد