الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » تكريم فرق المراحل السنية بحضور هلال ومصبح

تكريم فرق المراحل السنية بحضور هلال ومصبح

نظم نادي الشارقة بمقره بإستاد خالد بن محمد بالحزانة إحتفالاً بفرق المراحل السنية التي حققت مراكز متقدمة في الموسم الرياضي 2017-2018 حيث حققت فرق 12 و13 و15 المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بينما فاز فريق تحت 14 سنة ببطولة الدوري، كما كرم النادي مجموعة من مشجعي الملك الذين ساندوا فرق النادي المختلفة في الموسم السابق..
شرف الإحتفال سعادة عيسى هلال الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي وسعادة محسن مصبح رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة القدم ونائبه محمد سعيد بوزنجال ورضا عباس عضو مجلس الإدارة مدير الأكاديمية بجانب د. إيهاب سالم المدير التنفيذي ود. جمال صالح المدير الرياضي..
في بداية الحفل تحدث محسن مصبح مهنئاً اللاعبين على الموسم الجيد الذي قدموه وطالبهم ببذل المزيد من الجهد وفي الموسم الجديد حتى يحافظ البطل على بطولته ويحقق الوصيف لقب البطولة، ثم خاطب عيسى هلال اللاعبين متمنياً لهم التوفيق ومعبراً عن سعادته بحضور هذا الإحتفال في وجود هذا العدد من اللاعبين الصغار والعناصر الواعدة وركز هلال في كلمته على ضرورة التواصل الجيد بين اللاعبين داخل الملعب وأهمية التحفيز بينهم وتشجيع الزملاء مهما كانت النتيجة وبث روح الحماس بينهم مذكراً اللاعبين بتاريخ لاعبي الشارقة والحماس الكبير الذي كانت تتميز به الفرقة الشرقاوية
وكانت الفقرة الرئيسية في الإحتفال هي تكريم اللاعبين حيث قام الأمين العام لمجلس الشارقة ورئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لكرة القدم بتقديم حافز النادي المالي للاعبين والأجهزة الفنية والمشرفين الإداريين في الفرق الأربعة..
قبل نهاية الإحتفال كرم محسن مصبح مجموعة من مشجعي الملك كان لهم الدور الكبير طوال الموسم في دعم ومساندة مختلف فرق النادي خلال الموسم الماضي وكانوا مثالاً للمشجع الشرجاوي المتواجد دائماً في مباريات الفرق المختلفة وضمت قائمة المكرمين كل من عبدالله الليدر، توفيق محمد، عيسى المرزوقي، محمد العطار وسعود محمد كما تم تكريم الإعلامي عبدالله خلف لوقوفه ودعمه الدائم لمشاريع النادي، وفي نهاية الإحتفال قدم محسن مصبح درع النادي الى عيسى هلال الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي تقديراً لوقفته المساندة لكل خطط ومشاريع ومناسبات نادي الشارقة

اضف رد