الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » بيسيرو: نعمل على تحسين الأداء الهجومي ونستهدف نقاط حتا كاملة
بيسيرو

بيسيرو: نعمل على تحسين الأداء الهجومي ونستهدف نقاط حتا كاملة

تحدث مدرب الشارقة البرتغالي بيسيرو في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة حتا والشارقة عن رؤيته لفريق حتا والتحسن الكثير الذي طرأ في أداءه مقللاً من التأثير السلبي لفوز الشارقة مرتين على حتا في بداية الموسم على لاعبيه، وأكد المدرب عمله مع طاقمه المعاون واللاعبين على تحسين الأداء الهجومي للفريق مشدداً ان التدريب ثم التدريب هو الطريق الوحيد لزيادة الفعالية، إمتدح المدرب لاعبي حتا مشيداً باللاعبين الأجانب الجيدين وبصمتهم الواضحة في تحسن نتائج الفريق..

في بداية المؤتمر تحدث بيسيرو عن ضرورة تحسين الأداء وطريقة اللعب الى الأفضل وقال: “مباراة جديدة مقبله في الدوري ولابد من تحسين طريقة اللعب للأفضل” مطالباً اللاعبين تطبيق افكار الجهاز الفني في هذه المباراة، تطرق المدرب للعمل الشاق الذي بذله الجهاز الفني واللاعبين في الأيام الماضية من أجل تحسين الأداء الهجومي والدفاعي مشدداً على دخول فريق المباراة من أجل النقاط الثلاث والإرتقاء في جدول الترتيب الى مركز أفضل من المركز الحالي..

إنتقل بيسيرو بحديثه لفريق حتا واصفاً المواجهة معه بالصعبة مشيراً الى إحراج الحتاوية لفرق كبيرة هذا الموسم ومدح المدرب مجموعة اللاعبين بحتا ومنوهاً الى قدرتهم على التسجيل في أي وقت كما حدث في مبارياتهم الأخيرة. ولفت المدرب الى ضرورة المحافظة على التنظيم الدفاعي الذي لعب به الفريق في مباراة الشباب والوصل مع تطوير الأداء الهجومي والسيطرة والتحكم في المباراة حتى يستطيع الفريق تحقيق هدفه من المباراة والخروج منتصراً..

قلل المدرب من تأثير الفوزين الكبيرين للشارقة على حتا في بداية الموسم مؤكداً ان فريق حتا ليس هو نفس فريق الدور الأول مشيراً الى الطريقة الجديدة التي يلعب بها حالياً الى جانب الإنتدابات الجيدة التي قام بها مطالباً لاعبيه بأخذ المباراة بجدية كاملة واللعب بروح وإلتزام..

وصف بيسيرو إنتقال حارس الوحدة السابق عادل الحوسني وعامر عمر مهاجم بني ياس السابق بالإنتقال المهم متمنياً ان يتمكن اللاعبان من مساعدة الفريق رغم عدم مشاركتهم بصورة منتظمة مع أنديتهم السابقة واصفاً إياهم باللاعبين الجيدين منتظراً منهم تقديم أداء جيد يكون إضافة لزملائهم بالفريق..

عن الغيابات المتوقعة في صفوف الفريق كشف المدرب عن إحتمالية غياب قائد الفريق أدريان عن المشاركة في اللقاء على خلفية الإصابة التي لحقت به في مباراة الفريق الأخيرة أمام الشباب العربي ومازال يتعافى منهماً حتى الآن كما توقع إستمرار غياب محور الإرتكاز وليد أحمد بذات السبب..

على صعيد آخر رفض بيسيرو وصف أداء الفريق أمام الشباب بالمتواضع وقال:” الشباب فريق قوي ولعب أمامنا بقوة ونحن بادلناه السيطرة، المباراة كانت صعبة على الفريقين، نحن بالتأكيد نسعى للأفضل ونتمنى أن نقدم أداء أفضل أمام حتا لأننا نرغب بشدة في الحصول على النقاط كاملة”

في ختام المؤتمر شدد بيسيرو على أن العمل الجاد هو السبيل الوحيد لتطوير الأداء والحصول على النتائج أو تقديم العروض الجيدة لا يأتي إعتباطا او دون بذل مجهود وكشف المدرب عن ان درجة الإنسجام والتفهم الحالية بين اللاعبين والجهاز الفني تعتبر مرضية وهي في تحسن مع كل حصة تدريبية مبيناً ان الإنسجام والتفاهم الكامل لخطط الجهاز الفني وأفكاره تحتاج لبعض الوقت حتى يستطيع اللاعبون تطبيق أفكار المدرب وما يطلب منه داخل الملعب

اضف رد