الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » بيسيرو: النصر فريق قوي ونسعى للفوز بالنقاط كاملة

بيسيرو: النصر فريق قوي ونسعى للفوز بالنقاط كاملة

في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة والنصر تحدث مدرب الشارقة خوزيه بيسيرو عن رؤيته للمباراة وإستعدادات فريقه، وكشف عن قائمة اللاعبين الذين يفقدهم الفريق في المباراة، وصف بيسيرو انتقال ريفاس في هذا التوقيت بالأمر العادي في كرة القدم لافتاً الى ثقته في كل اللاعبين بالكشف.

وصف المدرب المبارة بالصعبة في بداية الدوري وذكر ان هدف فريقه دائما هو الفوز متمنياً ان تكون بداية جيده في الموسم للموسم الجديد ومضى قائلاً ” المطلوب في المباراة القادمة ان نسجل اهداف ولا نقبل من الفريق الخصم، واذا سُجل علينا هدف نقوم بتسجيل هدفين للفوز”.

النصر قوي

إنتقل بيسيرو بالحديث عن منافسه في المباراة النصر وقال” النصر فريق قوي ويمتلك لاعبين لديهم امكانيات جيده ويجب ان نلعب بتنظيم جيد في المباراة وان يكون الإلتزام موجود والثقة” ومضى المدرب في حديثه موضحاً انه يعلم نقاط القوة في فريق النصر وسيعمل للحد منها منوهاً لثقته الكبيرة في العناصر المتوفرة في الفريق وعاد المدرب للحديث عن للنصر كفريق وقال:” نحترم منافسنا ومواجهته لا تشكل اي خوف لدينا او اختلال في الثقة، انا أؤمن بجميع اللاعبين الموجودين وبإمكانهم تقديم مستوى جيد”.

ضياع الفرص

لم يخف المدرب قلقه من ضياع الفرص بصورة كبيرة في المباراة الأخيرة ولكنه لفت الى ان هذا الأمر وارد في كرة القدم:” ضياع الفرص امر وارد في كرة القدم والمهاجمين العالميين حتى على مستوى أندية الدوري الأسباني الكبيرة يضيعون كثير من الفرص وكل مدرب بالتأكيد يعمل على حل هذه المشكلة في كل فريق” وكشف المدرب عن حديثه مع اللاعبين عن المباراة الاخيرة وعن الإيجابيات والسلبيات لعدم تكرارها مستقبلا، وعدم فقدان الامل حتى لو استقبلت الشباك اهدافا من الخصم.

عن موقف اللاعبين الجاهزين للمباراة ذكر بيسيرو ان الفريق به الآن أجنبي واحد قبل التوقيع مع اللاعب التشيلي بشكل نهائي ويفقد كل من عادل الحوسني وشاهين وأحمد الزري بجانب عبدالله غانم ومحين اللذان يحتاجان لبعض الوقت حتى يكتسبان فورمة المباريات وذكر المدرب ان مهمته هي ان يجد اللاعب المناسب لكل مركز.

إنتقال ريفاس

قال المدرب ان إنتقال ريفاس في هذا الوقت جاء بسبب الحصول على عرض مناسب له وللنادي وهذا حال كرة القدم في أي مكان وتمنى بيسيرو التوفيق للدولي الفنزويلي في مشاوره الجديد مع الهلال السعودي ومضى في حديثه قائلاً :” من السهل الحديث عن عن الوضع ووضع الحلول ولكن التطبيق يحتاج للجهد والعمل الجاد المستمر والدخول بحماس كبير للمباراة”.

 

وقفة الجماهير

في الختام طالب بيسيرو جماهير الناي بالوقوف خلف الفريق وقال:”: اذا كنا نحتاج لوقفة الجماهير فهذا هو الوقت المناسب لوجودهم ومؤازرتهم وبث الحماس في نفوس اللاعبين” واستطرد قائلاً :”الجمهور مشغول بموضوع المحترفين ولهم الحق في ذلك ولكن الفريق سيكتمل قريبا واناشدهم بأن يعوضوا نقص الاجانب بوجودهم مع الفريق”. وانهى المدرب حديثه مشدداً انه كمدرب يتحمل مسئولية الفريق كاملة

اضف رد