الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » بيان من رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي

بيان من رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي

« يستنكر رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة الرياضي، سعادة سالم عبيد الحصان الشامسي، التصرفات الغير مسؤولة لقلة من الجماهير التي حضرت مباراة نادي الشارقة ضد شقيقه نادي العين في الجولة 21 من دوري الخليج العربي، والتي اقيمت على استاد خالد بن محمد الأربعاء الماضي 17 إبريل 2019.

ويؤكد على اعتزازه بجمهور نادي الشارقة الوفي وتقديره لحرص جماهير النادي العريضة على تواجدها في المدرجات بكثافة ودعمه ومؤازرتها للفريق، مما كان له بالغ الأثر الإيجابي على مسيرة الفريق الناجحة،

إلا أنه يرفض رفضا قاطعا محاولات البعض التطاول على جماهيرالأندية والتي يحمل مجلس إدارة النادي لها احتراماً وتقديرا كبيرين ولكل أركان المنظومة الرياضية.

ويعبر نادي الشارقة الرياضي عن حرصه الدائم على خروج جميع المباريات التي يستضيفها على ملعبه بصورة تليق باسم النادي وجماهيره العريقة.

ويشدد على متابعة ورصد إدارة النادي لهذه الممارسات الغير رياضية في المدرجات ومحاسبة المتسببين فيها، لضمان عدم تكررها مرة أخرى.

وأعطى رئيس مجلس إدارة النادي توجيهاته لشركة نادي الشارقة لكرة القدم، بالتعامل الحازم مع الخارجين عن السلوك الرياضي من بعض الجماهير، وفقا للقواعد والأنظمة المتبعة في هذا الشأن من اللجان المسؤولة داخل الشركة.

ويناشد رئيس مجلس الإدارة جماهير النادي بالتمسك بالقيم والأخلاق والمعنى السامي لمفهوم الروح الرياضية مثمنا دورهم الداعم للنادي.»

اضف رد