Home » مركز الأخبار » مبارك: جماهير الملك أثبتت أنها الرقم واحد

مبارك: جماهير الملك أثبتت أنها الرقم واحد

أشاد أحمد مبارك، مدير الفريق، بالتطور الملحوظ على الفريق منذ بداية الموسم الذي بدأ ببعض الغيابات منذ فترة الإعداد الخارجي إضافة إلى دخول عناصر جديدة للفريق احتاجت لوقت حتى تتأقم من الفريق، ورغم كل الظروف نجح الفريق في تحقيق المطلوب وتأهل للمباراة النهائية لمسابقة كأس الخليج العربي لأول مرة في تاريخ النادي، وتمنى تواصل هذه الجهود والنتائج الإيجابية التي نأمل تكون دافعاً للاعبين في تحقيق اللقب.

وتابع: ” الفريق يضم عدد من اللاعبين الشباب نجحوا بسرعة في اكساب الخبرة الكافية التي  مكنتهم من مساعدة الفريق للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج العربي، ونتطلع إلى تفعيل هذه المكتسبات والروح والاستفادة منها إيجابيا في تعزيز قدرات الفريق “.

وشدد على أن تناغم العمل داخل النادي والتفاف الإدارة بقيادة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس المجلس، وبقية الأعضاء والتعاون بين الجهازين الفني والإداري واللاعبين يسهل مهمة الفريق في بقية مشواره في الموسم.

كما أشاد أحمد مبارك بدور الجماهير التي حضرت وآزرت الفريق في مباراة نصف النهائي أمام الشباب وأثبتت أنها الرقم واحد، وقدم لهم التهاني بالفوز، ونيابة عن اللاعبين شكر أحمد مبارك الجماهير وقال بأن الفريق على ثقة بأن العدد سيتضاعف في مباراة النهائية يوم 30 يناير الجاري.

وعلى جانب آخر منح مدرب الفريق باولو بوناميغو اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام، على أن يستانف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء القادم للبدأ في الاستعدادات لمواجهة النصر المرتقبة في نهائي كأس الخليج العربي.

Leave a Reply