الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » بوناميغو: نسعى للفوز والتنافس بين فرق المجموعة سيستمر حتى الجولة الأخيرة

بوناميغو: نسعى للفوز والتنافس بين فرق المجموعة سيستمر حتى الجولة الأخيرة

تحدث مدرب الشارقة باولو بوناميغو في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام الجزيرة ضمن مباريات الأسبوع الرابع لكأس الخليج العربي التي ستجرى يوم الثلاثاء القادم بملعب الشارقة عن إستعدادات فريقه للمباراة وعن حظوظه في خطف أحد بطاقتي التأهل عن المجموعة كما أوضح الغيابات في صفوف فريقه واكد على ضراوة التنافس بين فرق المجموعة.. بدأ المدرب لمؤتمر الصحفي بالحديث عن التحضيرات للمباراة قائلاً:” تحضيراتنا تجري بشكل مرضي ..المباراة مهمة بالنسبة لنا لأنها تأتي في طريقنا لإقتناص بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة .. فوزنا سيزيد من فرصنا للصعود ويحسن وضعنا كثيراً”.

ألعب للفوز

أكد المدرب ان إستراتيجيته للمباراة مبنية على الفوز وقال:” أعمل للفوز بنقاط المباراة الثلاث .. أكثر من فريق في المجموعة ينتظر تعثرنا للصعود أمامنا لذلك نسعى لعدم التفريط في النقاط حتى نكون في المركز الثاني ثم نحافظ عليه حتى يتسنى لنا الصعود ثانياً من المجموعة”.

في سؤال عن مميزات الشارقة للحصول على البطاقة قال بوناميغو:” كل الفرق حظوظها متساوية لذلك لابد أن نأخذ المباريات بجدية حتى نتمكن من المضي في البطولة .. في الموسمين السابقين حققنا نتائج جيدة في هذه البطولة لذا لابد لنا من مواصلة الأداء الجيد وتحقيق الإنتصارات .. نواجه تحديات كبيرة لذلك نسعى للعب بهدوء حتى نستطيع تحقيق نتائج إيجابية وإنتصارات متتالية”.

كاجا ويوسف

أوضح المدرب موقف الغيابات في فريقه وقال:”نعاني من غيابات مؤثرة بالتشكيلة، نفتقد جهود ريناتو كاجا الذي يعاني من إصابة طفيفة تمنعه من المشاركة في المباراة وقد فضلنا إراحته حتى نستطيع الوقوف على حجم الإصابة بدقة لكنها في الغالب إصابة غير مؤثرة سيتعافى منها سريعاً،كما نفتقد أيضا جهود يوسف سعيد المريض إضافة للثلاثي الأولمبي محمد سرور، عبد الله غانم، سيف راشد الذين إلتحقوا بمعسكر المنتخب الأولمبي”. أجاب المدرب على سؤال عن اللاعب البديل لمتوسط الميدان البرازيلي كاجا قائلاً:” لم أحدد بديل كاجا حتى الآن”

اضف رد