الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » بوناميغو: معسكرنا ناجح و أشكر أدارة الشارقة على التعاون الكبير

بوناميغو: معسكرنا ناجح و أشكر أدارة الشارقة على التعاون الكبير

عقد نادي الشارقة مؤتمراً صحفياً عصر اليوم تحدث فيه المدير الفني للفريق البرازيلي باولو بوناميغو عن إعداد الفريق للموسم الجديد و الإضافات الجديدة اللاعبين و خطته لدوري الخليج العربي.. تحدث في بداية المؤتمر الناطق الرسمي بإسم النادي خالد صفر مرحباً بالحضور و متمنياً التوفيق للفريق و ناقلاً تحيات رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد آل ثاني للجميع ..

المعسكر الخارجي

إستهل بوناميغو حديثه عن المعسكر الخارجي الذي وصفه بالممتاز و شكر مجلس إدارة النادي على تهيئة الفرصة للفريق للتدريب في مكانين مثاليين تتوفر فيهما كل التسهيلات التي مكنته من تنفيذ  فترة إعداد جيدة و وصف أداء اللاعبين بالجيد قائلاً: كل الفريق كان يؤدي بصورة طيبة و وصلنا لمرحلة متقدمة من الجاهزية نتوقع زيادتها مع خوض مباريات الدوري.

المباريات الودية

تحدث بوناميغو عن المباريات الودية خلال فترة المعسكر قائلاً: ” أدينا مباريات ودية جيدة و مباريات أقل في المستوى ساهمت في إنسجام الفريق و خصوصاً اللاعبين الجدد رينالتو كاجا و ماكسويل و وليد حمدان” و شدد بوناميغو على ان الفريق يعمل في جماعية و بتركيز عالي لتقديم مستوى مرضي في الموسم الجديد و تحدث عن بعض الصعوبات في أداء مباريات على مستوى عال أثناء المعسكر لظروف الفرق الأخرى حيث طلب اللعب أمام باشكتاش التركي و الجزيرة الإماراتي لكن لم تسمح ظروفهم بتلبية الطلب

إصابة ماكسويل

أوضح المدرب حقيقة إصابة ماكسويل ذاكراً ان اللاعب أصيب في مباراة ودية في المعسكر الإعدادي وصفها بالطفيفة التي لا تعطل عودة اللاعب بسرعة للملاعب متوقعاً إنخراطه في التدريبات في غضون اليومين القادمين و قد يلحق بمباراة الشباب في إفتتاح دوري الخليج العربي.

اللاعبين الأجانب

في إجابة على سؤال عن تعاون إدارة النادي في التعاقد مع اللاعبين الذين طلب التعاقد معهم قال: أشكر إدارة النادي على تلبية طلباتي بالتعاقد مع ماكسويل و رينالتو كاجا، قدمت لهم قائمة من أربعة لاعبين لجلبهم و نجحو في استقدام مع ماكسويل و كاجا و هم كانو ضمن قائمتي” و صف بوناميغو ماكسويل باللاعب الجيد ذاكراً انه كان يؤدي بشكل جيد مع ناديه أتلتيكلو مونيرو و تمنى ظهور اللاعب بمستوى أفضل في دوري الخليج العربي.

إصابات بداية الموسم

في إجابة على سؤال عن الإصابات في بداية الموسم و ظاهرة إضاعة الأهداف السهلة أوضح قائلاً: ” العام الماضي واجهنا إصابات لبعض اللاعبين بداية الدوري أثرت على مستوى الفريق كمجموعة طوال الموسم و هذا الموسم نبحث عن الانسجام بين اللاعبين و قد عملنا خلال فترة الإعداد على معالجة ظاهرة إضاعة الأهداف و كثفنا تدريباتنا لمعالجة هذا الخلل.

طموح الفريق

ذكر بوناميغو ان تركيزه هذا الموسم سيكون لكل  مباراة على حده و أوضح قائلاً: أتفقت مع اللاعبين على التركيز من مباراة لمباراة حتى نتمكن من تحقيق أهدافنا، لا نريد الحديث عن المربع الذهبي أو مركز متقدم أبداً.

إستبعاد اللاعبين

أجاب بوناميغو على سؤال حول إستبعاد سبعة لاعبين من المعسكر و وصف الأمر بالطبيعي موضحاً: “ذهبنا للمعسكر مع أكثر من 40 لاعب و حاولنا إعطاء الفرصة للاعبين صغار في السن 16 و 17 سنة للإحتكاك و للجهاز الفني لمشاهدة أكبر عدد من اللاعبين الصغار لإختيار بعض اللاعبين للمشاركة مع الفريق و وضع طبيعي ان لا نستمر بكل هذا العدد”

اضف رد