الرئيسية » مركز الأخبار » بوناميغو: سندخل لقاء الوصل وعيننا على النقاط الكاملة

بوناميغو: سندخل لقاء الوصل وعيننا على النقاط الكاملة

أكد البرازيلي باولو بوناميغو، مدرب نادي الشارقة، أن فريقه سيدخل مباراة الوصل القادمة والمزمع إقمتها يوم الجمعة3 أبريل ضمن الجولة 21 من دوري الخليج العربي لأجل هدف واحد وهو حصد النقاط الثلاث، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم “الأربعاء”: نريد أن نحسن موقفنا في جدول الترتيب ونعلم أننا نواجه فريقا قويا ومنظم في نفس الوقت، ونعلم أيضا أن فريق الوصل معروف بقوته الهجومية الذي يتميز بتحركاته التي تربك دفاعات الفرق المنافسة “.
أبان بوناميغو ” علينا أن نلعب بتركيز عالي طوال دقائق المباراة دون الوقوع في أخطاء قد تكلف الفريق ” وقال:” سنعمل على عدم منح فريق الوصل الفرصة من خلال الوقوع في الأخطاء ”
أشار بوناميغو إلى أن منح المساحات للاعبي الوصل من شأنه إبراز مهاراتهم الفردية التي يمكن إن تصنع الفارق، وتلقينا لأي هدف يجعنا نضطر للتقدم إلى الأمام في محاولة لإدراك التعادل وهذا سيمنح الوصل مزيد من المساحات لذا علينا أن نلعب بتوازن بين الدفاع والهجوم ” وأضاف ” قدمنا فترة تدريبية مميزة طوال الأسبوعين التي مضت واللاعبون ينفذون التعليمات بالشكل المطلوب وهذا مايجعلنا نعمل بجد لأجل الخروج بنتيجة ايجابية تُحسن من موقف الفريق في جدول ترتيب الدوري”.
وفي رده على سؤال يتعلق بعودة رباعي الفريق مع المنتخب الاولمبي وانخراطهم في التدريبات أبان البرازيلي ” سنعمل على إلحاقهم بأجواء التمارين المتبقية، وأن عدم خوضهم لأي تمرين مع المجموعة في الفترة التي مضت يمكن إن يؤثر على أدائهم في اللقاء القادم، وأردف بالقول:” نعم افتقدنا عناصر الاولمبي في فترة التدريبات وهذا يمكن إن يترك علامة سالبة في الفرقة ولكن سنعمل على معالجة الأمر من خلال انخراطهم في تمرين اليوم “.
غير انه رجع وقال ” فترة الأسبوعين أعطتنا فرصة للاستعانة بعناصر شابة من الفريق الرديف وبدأنا بالفعل في البحث عن بدائل ووقع الاختيار على ثلاث لاعبين شباب أمثال ماجد سرور وعمر جمعة ومانع سعيد، أنهم بالفعل لاعبي مستقبل لنادي الشارقة وسيعتمد عليهم الفريق”.
ورداً على السؤال المتعلق بعدم مشاركة المدافع شاهين عبدالرحمن وامكانية وجود البديل الناجح لسد الثغرة في خط الدفاع. قال:” لدينا عدد من الخيارات في هذه الخانة، مثل عبدالله أحمد ( تراوري ) وفائز جمعة وكذلك الآن عائد عبدالله غانم”.
وختم بوناميغو حديثه للصحافيين بان الفريق سيدخل اللقاء لأجل الفوز والتمكن من حصد النقاط الثلاث والعمل على تحسين موقفه من منافسة دوري الخليج العربي خاصة إن الفريق استعد جيدا من خلال تدريبات يومية مكثفة استمرت قرابة الاسبوعين.

اضف رد