الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » بوناميغو: الشارقة والفجيرة يواجهان الطقس وكأس الخليج منافسة مهمة

بوناميغو: الشارقة والفجيرة يواجهان الطقس وكأس الخليج منافسة مهمة

في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة و الفجيرة تحدث مدرب الفريق باولو بوناميغو عن إستعدادات فريقه ورؤيته للمباراة وتقييمه للبطولة..إستهل المدرب حديثه قائلاً: ” إستعدينا للمباراة بشكل جيد ونحاول حصد نقاط المباراة وتقديم أداء مميز، نحترم الفجيرة وهم خصم قوي ومميز لكننا نثق في فريقنا وفي قدرته على تحقيق النصر”. وعبر باولو عن سعادته بوصول الفريق لدرجة ممتازة من الإنسجام بين القدامى والجدد أجانب ومواطنيين ونجحوا أيضاً في التأقلم على الجو الحار والرطوبة العالية.

نلاعب الطقس

وعن فريق الفجيرة تحدث قائلاً: ” أعرفهم جيداً فقد لعبنا معهم في المعسكر الإعدادي في النمسا وكانت مباراة جيدة إستفدنا منها جداً وأعتقد ان الخصم الحقيقي لنا وللفجيرة في هذه المباراة هو الطقس فالفريقان مطالبان بأداء جيد وبذل مجهود كبير في مثل هذه الرطوبة العالية والحرارة الشديدة وهذا هو التحدي الحقيقي” ومضى قائلاً: “نحاول أن نوازن الأداء بين الشوطين وعلى كل فترات المباراة، لا نريد ان نؤدي بشكل جيد في بداية المباراة ثم يهبط أداءنا مع مضي زمن المباراة، نتدرب للأداء بشكل جيد طوال الـ 90 دقيقة”.

فايز جمعة في الدفاع

وأفصح بوناميغو عن اللاعب الذي سيعوض شاهين عبد الرحمن في متوسط الدفاع وقال: “لا نعاني من من غيابات مؤثرة في التشكيل الأساسي فقط سيلعب فايز جمعة في مكان شاهين عبد الرحمن الذي نال بطاقة حمراء في مباراة الشباب وبالتالي لن يستطيع ان يشارك في مباراة الجزيرة القادمة في دوري الخليج العربي، يغيب عنا أيضا ثنائي المنتخب الأولمبي سيف راشد و عبدالله غانم إضافة لماجد سرور المنضم لمنتخب الشباب”

فترة التبريد كافية

أجاب المدرب عن سؤال حول فترة التبريد ومدى كفايتها لمقاومة الطقس ذاكراً أنها كافية جداً لشرب المياه وتعويض السوائل والعودة للمباراة بنفس الفورمة ولا يجب زيادة زمنها حتى لا يخرج اللاعب من جو المباراة ويفقد التركيز..

البطولة ليست ضعيفة

في ختام حديثه سخر بوناميغو من حديث البعض ووصف كأس الخليج بالبطولة الضعيفة والتنشيطية وقال: ” نسمع هذا الحديث كثيراً وهو غير صحيح كل الأندية تجتهد في الأدوار المتقدمة للبطولة للظفر بكأسها واجهنا هذا الأمر مع النادي الأهلي.. لعب معنا بالصف الأول لأنه يطمح للفوز باللقب وهذا حال جميع الأندية ونحن أيضاً نحاول الظفر باللقب وسنجتهد لتحقيق ذلك”

اضف رد