الرئيسية » مركز الأخبار » الأخبار المهمه » بوناميغو: إجتهدنا للفوز وعملنا له لكننا لم نوفق ولا أحمل اللاعبين المسئولية
GGGG

بوناميغو: إجتهدنا للفوز وعملنا له لكننا لم نوفق ولا أحمل اللاعبين المسئولية

في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الشارقة والإمارات تحدث المدير الفني للشارقة باولو بوناميغو عن مستوى فريقه وعن الخسارة التي تعرض لها على أرضه ومجريات المباراة من وجهة نظره.. إستهل بوناميغو المؤتمر متحدثاً عن أداء فريقه وقال:” لعبنا الشوط الأول بشكل جيد وفي الشوط الثاني حتى الدقيقة 20 كنا الطرف الأفضل لكن بعدها تعرضنا للضغط من جانب الإمارات” ومضى قائلاً :” مع مرور الوقت حاولنا العودة للمباراة عن طريق هدف لكننا لم ننجح في ذلك ليجيئ الهدف الثاني للإمارات كنهاية للمباراة بالنسبة لنا”.

لاعبين صغار

قال بوناميغو إنه لا يحمل اللاعبين بصورة فردية نتيجة المباراة:” أنا لا أتهم اللاعبين بصورة فردية بالتسبب في الخسارة.. هذا ليس أسلوبي دائماً أنا المسئول خصوصاً عند الإخفاق والهزيمة، لدي العديد من اللاعبين صغار السن يلعبون بشكل أساسي في الفريق ونحاول دائماً مساعدتهم لتكوين شخصيتهم داخل الملعب”.

موقفنا سيئ

وصف بوناميغو موقف فريقه في جدول الدوري بالسيئ وقال:” قبل المباراة لم نكن في مركز جيد لكنه بالتأكيد أفضل من مركزنا الآن، حاولنا تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء وكنا في حالة تركيز قبل المباراة لمدة يومين في معسكر مقفول لكننا لم ننجح في تحقيق ما خططنا إليه” وفسر بوناميغو رؤيته عن الأداء الهجومي للفريق وقال:” صنعنا أكثر من 7 فرص ولم نسجل بينما نجح الإمارات في الوصول إلى شباكنا من فرصة واحدة صناعة الفرص وتهديد المرمى لا يعطيك نقاط المباراة بل تسجيل الأهداف هو الذي يضمن لكن الفوز ومن ثم النقاط، يجب أن نتعلم إحراز الأهداف من الفرص التي تسنح لنا”.

خروج راموس

في إجابة على سؤال عن تأثير خروج كابتن الفريق ماوريسيو راموس مصاباً في الدقيقة الثالثة من المباراة على فريقه قال بوناميغو:” نعم أثر خروج راموس أثر على أداء الفريق بشكل سلبي، راموس لاعب مهم ومدافع قوي ومنسجم مع خط دفاعنا وخروجه أحدث نوع من الإرتباك في خطنا الخلفي”.

اضف رد